لا شك بأن إطلالة النجمة هيفا وهبي في برنامج "المتهم" لا تزال تلقى ردود فعل مختلفة، خاصة مع عبارات المديح والإطراء التي أغدقت عليها، أثناء عرض الحلقة وبعد انتهائها، بحيث إن إجاباتها جاءت لتفتح أبوابًا وصفحات جديدة مع عدد كبير من النجوم، وفي طليعتهم السوبر ستار راغب علامة الذي كان أول من تلقّف ردّ هيفا حوله وقام برد التحية بأفضل منها على صفحته الخاصة على "تويتر" مغرّدًا: "إنت حبيبة قلبي وأحلى منك ما في"، لتعود هيفا وتؤكد كسر الجليد في ما بينهما قائلة: "ميرسي راغب وألف مبروك يا حبيب ضحكاتي".

وفي المقابل، اعتبر البعض أن هيفا ذكرت جميع زملائها بالخير، فيما الوحيدة التي لم تذكرها هيفا إلا بالمزاجية كانت النجمة إليسا وذلك نتيجة الهجوم المتبادل بين الطرفين منذ فترة.

وفي معلومات خاصة، فإن وسيطًا بين النجمتين حاول أن يذلل الخلاف بين النجمتين لكنه لم يتمكن من ذلك، وقد جاء ردّ هيفا في "المتهم" ليضع الكرة في ملعب إليسا، المشغولة هي أيضًا بأعمالها.

وعلى ما يبدو فهذا ما ستفعله الفنانة نجوى كرم أيضًا التي لم تحرّك ساكنًا لتردّ على هيفا، ومن غير المتوقع أن تفعل ذلك بعدما فهمت ماذا تعنيه الأخيرة حول أغنياتها، فهي أولًا وأخيرًا مستمعة إلى جانب كونها فنانة وبالتالي يحق لها إبداء رأيها، فيما هيفا أيضًا لم ترد على مهاجميها الذين استنفروا من أجل الدفاع عن خيارات نجوى كرم التي اعتبرت وهبي أن عليها إعادة النظر فيها، وهذا بالطبع لا يقلّل من أهمية نجوى كرم ولا من فنّها الذي تعشقه هيفا كثيرًا.

يُذكر أن هيفا وهبي هي في هذه الأثناء في القاهرة، تنتظر أن تبتّ الاتفاق مع شركة روتانا على تجديد العقد بينها وبين الشركة السعودية، فيما يقال إن هناك بعض العثرات التي تواجهها النجمة وشروطًا جديدة تفرضها روتانا عليها، لكنها بحسب المصادر تسير نحو نهاية سعيدة للطرفين. وعلى صعيد آخر، يستعد المخرج طارق فريتخ لطرح أول عمل يجمعه بالنجمة اللبنانية هيفا وهبي، إلاّ أنه رفض حتى اللّحظة الافصاح عن أي تفصيل فيه لكنه أكد أنه عمل عالمي بامتياز. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]