فصل الخريف هو الفصل الانتقاليّ الذي نتحضّر فيه للشتاء والبرد القارس. ومع كلّ تغيير فصل، عليكِ تغيير قواعد العناية بشعركِ. هذا الفصل هو المثاليّ لمعالجة شعركِ الذي تضرّر خلال فصل الصيف وذلك على أثر الشمس وأحواض السباحة.  تأتيكِ بأربع نصائح لا بدّ لكِ من أن تتبعيها لتستعيدي صحة شعركِ وجماله.

1. أضيفي بلسم شعركِ الى روتين العناية بشعركِ. فالتنعيم العميق لخصلكِ أمرٌ مهمّ جدًا لمساعدتها في أن تتعافى من أشعّة الشمس القوية خلال فصل الصيف كما تهيّئها لأشهر الشتاء. ننصحكِ ببلسم مكوّن من زبدة الشيا .

2. احصلي على قصّة. غالبًا ما نعاني في نهاية فصل الصيف من أطراف جافة ومقصفّة ولا وجود لأيّ منتج يخلّصكِ تمامًا من هذه الأطراف. الحلّ يكمن في قصّها. لا تتردّدي، فالقصّة ستقوّي شعركِ أيضًا.

3. أوقفي استخدام الكثير من المنتجات. الأيام الصيفيّة تعني الكلور، مياه البحر المالحة، رذاذات الشعر والجِل. فليكن هذا الوقت من السنة بمثابة مرحلة راحة لشعركِ. اكتفي باختيار شامبو جيّد، بلسم وأقنعة طبيعيّة.

4. لا تكثري من تصفيفه. تمامًا كالمنتجات، مجفف الشعر ومملّسه قد يصيب أطرافكِ بالجفاف. اسمحي لشعركِ بأن يرتاح واتركيه على طبيعته.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]