مددت محكمة الصلح في حيفا اليوم الاربعاء اعتقال شاب(الاسم محفوظ في ملف التحرير) من حيفا للإشتباه بضلوعه في جريمة قتل المرحوم خليل حسن محروم (ابو رازي)49 عاماً مساء امس في حيفا وذلك حتى يوم الجمعة القادم على ذمة التحقيقات، علما ان المشبوه لا زال يرقد في مستشفى" بني تسيون" في المدينة اثر اصابته في هذا الحادث ايضاً.

 التأمر لتنفيذ جريمة 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري ان الشرطة تنسب للمعتقل شبهات تتضمن فيما تتضمن : التآمر لتنفيذ جريمة ، التسبب بموت شخص عمدا، اضافة لشبهات حمل سلاح بصوره غير قانونية".

شجار قرب مطعم فرج

وكان قد اندلع الشجار في شارع اللنبي بجوارمطعم" فرج" اثر رفض بائع من عائلة المرحوم، بيع قاصر من عائلة المشبوه، علبة سجائر بسبب عمره، مما اثار حفيظة القاصر الذي استدعى والده وانهالا ضربا على البائع الذي قام بدوره باستدعاء والده المرحوم خليل واثناء الشجار تم اطلاق 3 عيارات نارية اصابت المرحوم واردته قتيلا، بحسب ما ذكر شهود عيان لموقع بكرا.

مراقب السير اطلق النار على المشبوه

وفي التفاصيل الاخرى التي وصلت موقع بكرا يتضح ان مراقب سير من بلدية حيفا وصل الى المكان وبعد ان عجز عن فض الشجار توجه الى سيارته لطلب استدعاء مساندة شرطية وخلال توجهه الى السيارة سمع دوي 3 رصاصات فعاد واذ بالمشبوه يرفع عليه سلاحاً، فطلب منه مراقب السير ان يسقط سلاحه ارضا الا انه رفض فأطلق النار على رجله واصابه بجراح تراوحت بين المتوسطة والطفيفة، احيل على اثرها الى المستشفى للعلاج.

الشرطة تبحث عن الجد!

يشار الى ان الشرطة كانت قد اعلنت من قبل ان الرجل المشبوه بعملية اطلاق النار وهو جد الفتى القاصر فر من المكان وان الرجل الذي اصيب برصاص مراقب السير(الوالد) كان بيده مسدس بلاستيكي وليس بحقيقي!

المرحوم معلم رياضة

يشار ايضاً الى ان المرحوم كان يعمل معلم رياضة في احدى مدارس حيفا الرسمية وان ابناء من العائلتين يدرسون في مدرسة اخرى ابتدائية في المدينة الامر الذي الزم طواقم البلدية ارسال اخصائيين نفسانيين وعاملي اجتماع صباح اليوم الاربعاء الى المدرستين للتحدث عن الموضوع امام التلاميذ.

من ناحيتها عقبت الناطقة بلسان بلدية حيفا سامية عرموش على ضلوع مستخدم من قبل البلدية في الحادث بالقول:" القضية قيد التحقيق في الشرطة، وبطبيعة الحال نحن ممنوعون من الرد". 

شهادة تقدير لمراقب السير

وعلم موقع بكرا من مصادر مقربة ان الشرطة وادارة بلدية حيفا لن تترددا بمنح مراقب السير شهادة تقدير على ما اقدم عليه!

يشار الى ان مراسم تشييع جثمان المرحوم ستكون اليوم في الساعة الرابعة عصراً من بيته الكائن في شارع قيساريا في حيفا الى مثواه الاخير في مقبرة " كفار سمير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]