بظل انتشار ظاهرة اختراق الرصاص الطائش لحرمات المنازل بمدينة ام الفحم وبلطف من الله لم تسجل أي اصابة جراء هذه الحوادث الكثيرة التي تحصل , بالاضافة لظواهر العنف التي تستشري بين الشبان.

التقى مراسلنا ضابط الامن والامان في مدينة ام الفحم محمد ابو صالح للحديث حول هذا الموضوع , وقال:" لا شك ان ظاهرة اطلاق الرصاص هي ظاهرة خطيرة للغاية ونحن في مشروع البلد الامن نسعى ونعمل لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد امن وامان المواطنين بداخل المدينة خاصة وان الرصاص لا يعرف كبيرا ولا صغيرا".

واضاف ابو صالح :" نعمل جاهدين بالتعاون مع شرطة ام الفحم على مكافحة هذه الظاهرة من خلال توعية المواطنين وحملات مكثفة لمصادرة اسلحة غير مرخصة بداخل مدينة ام الفحم , ولكن ايضاً نؤكد ونقول بان للبيت والعائلة دورا كبيرا للحد من هذه الظاهرة وخاصة وان المدرسة الاولى التي ينشأ عليها الشخص هي العائلة فأذا تم ضبط الشاب من الصغر من قبل العائلة لكان الحال مغاير لما نراه مع بعض الشبان الذين يستخدمون الاسلحة".

وبحديث لمراسنا مع مصادر بشرطة ام الفحم ذكرت :" نعمل جاهدين بشرطة ام الفحم على مكافحة ظاهرة اطلاق الرصاص والاسلحة غير المرخصة وسوف نستكمل الحملات المكثفة التي نقوم بها شبه يومي لتطهير مدينة ام الفحم من هذه الاسلحة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]