مثلت مساء اليوم الاربعاء ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين امام محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم ، وذلك في اعقاب قيامها بتكريم الدكتور عزمي بشارة ، بعد ان قُدمت ضدها لائحة اتهام شملت تصرف غير لائق وخلط السياسة في الرياضة .
ومثل ادارة اتحاد ابناء سخنين المدير العام خالد قسوم ، منذر خلايلة وجمال غنايم .بغياب رئيس ادارة الفريق محمد ابو يونس الذي غادر البلاد بعد ان رفضت المحكمة التأجيل .

خالد قسوم :" الحديث هنا يدور حول موضوع سياسي واطلب بان يمثل ادارة الفريق محامي".

وتمحور النقاش في المحكمة حول موضوع التمثيل القضائي لسخنين في المحكمة ، حيث طالبت ادارة الفريق من هيئة المحكمة السماح للمحامي امير روزنبرغ تمثيلها في هذه القضية، وعليه رفضت ادارة سخنين الرد على ادعاءات المحكمة ، ولكن المحكمة رفضت طلبها هذا ايضا ،واحتج على ذلك مدير الفريق خالد قسيوم حين قال لهيئة المحكمة بان الحديث هنا يدور حول موضوع سياسي واطلب بان يمثل ادارة الفريق محامي .

القاضي:" :" لن اخوض هنا نقاش سياسي ، سوف اصدر قرار ويحق لكم بعد ذلك الاستئناف ".

وأوضحت ادارة الفريق السخنيني لهيئة المحكمة بانها لا تملك الكفاءات في المجال القانوني للرد على ادعاءات المحكمة ،ولم يكن لها الوقت الكافي لدارسة لائحة الاتهام بشكل جيد ،ولكن لم يستجب قاضي المحكمة لطلب خالد قسوم حين اكتفى بالقول :" لن اخوض هنا نقاش سياسي ، سوف اصدر قرار ويحق لكم بعد ذلك الاستئناف ".

تغريم الفريق بـ 15000 شيكل و35000 شيكل مع وقف التنفيذ

واصدر القاضي شمعوني قراراه بعد ان تم تبرئة الفريق من تصرف غير لائق وادين بتهمة خلط السياسة في الرياضة ، حيث تم تغريم الفريق السخنيني بمبلغ 15000 شيكل و35000 شيكل مع وقف التنفيذ لمدة سنة، هذا وعلم مراسلنا بان ادارة الفريق لا تنوي تقديم الاستئناف على هذا القرار 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]