شارك صباح اليوم الخميس قرابة الـ 100 مسن ومسنة من مدينة ام الفحم بمسيرة الاجداد الاولى التي تنظم بمدينة ام الفحم.

حيث كانت التجمع لانطلاقة المسيرة بمنطقة العيون بحي الاغبارية , وقد تواجد في المسيرة رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والقائم باعمال رئيس البلدية الشيخ طاهر علي ونائب رئيس بلدية ام الفحم خالد ماجد وضابط الامن والامان محمد ابو صالح واعضاء من بلدية ام الفحم ومدير بيت المسنين خالد محاجنه والطاقم الاداري والمهني في بيت المسنين ومدير قسم الرياضة احمد يوسف وشبيبة المركز الجماهيري باشراف محمود توفيق "ابوعلي".

توزيع المياه والقبعات الواقية

هذا وقبل انطلاقة المسيرة تم توزيع على المسنين المياه وقبعات واقيه من الشمس وتوجيه ارشادات حول المسيرة التي سوف يتبعها برنامج احتفالي.

ومن ثم انطلقت المسيرة من منطقة العيون الى منتزه سويسة سيراً على الاقدام وباشراف وتنظيم شرطة ام الفحم ومشروع البلد الامن الذين قاموا بتغطيه المسيرة والحفاظ على المسنين خلال المسيرة التي سادتها اجواء من الحب والفرح.

ردود فعل

وتحدث خالد محاجنه مدير بيت المسنين في مدينة ام الفحم لمراسلنا قائلاً :" كانت مسيرة رائعة بالفعل وذلك بفضل من الله ومن جميع العناصر الفعالة التي عملت على مدار الفترة الماضية حتى يتم انجاح هذه المسيرة على اكمل وجه , وهذا اقل ما يمكن تقديمه لابائنا وامهاتنا واجدادنا".

هذا وبحديث اخر تحدث ضابط الامن والامان لمراسلنا قائلاً :" قمنا نحن وشرطة ام الفحم بتنظيم المسيرة وحماية المسنين المشاه خلال المسيرة التي شهدت اجواء رائعة وخاصة وان للمسنين والمسنات شأن كبير لدى جميع الاهالي بمدينة ام الفحم".

واما الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم فقد قال :" هذا اقل ما يمكن تقديمه للاجداد ونحن نسعى لان نستكمل الفعاليات والمشاريع لبيت المسنين بداخل مدينة ام الفحم ونسعى لتواصل دائم مع المسنين من خلال نشاطات مشتركه مع جيل الشبان ليكتسب الشبان الخبرة من اجدادهم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]