استضافت إدارة البنك العربي الاسرائيلي، البنك الرائد والمتميز في تقديم الخدمات ، زبائنها من مركز الاعمال في قرية عرابة على وجبة افطار في مطعم " خيمة القمر" في القرية، كجزء من استراتيجية البنك للحفاظ على علاقة مباشرة مع زبائنه وللاطلاع على احتياجاتهم ورغباتهم.
شارك في اللقاء كل من السيد داني غيتر مدير عام البنك، السيد وليد مصالحه مدير قسم الموارد البشرية، السيد عيسى زايد مدير منطقة الشمال ، السيد احمد طه مدير فرع عرابة ، موظفي البنك وزبائن من مركز الاعمال.

افتتح اللقاء مدير عام البنك السيد داني غيتر مرحبا بالمدعوين وقال :" في البداية اود ان ارحب بالنساء المشاركات معنا في اللقاء. في السنة الاخيرة قام البنك باستثمار العديد من الموارد والجهود لخلق مسارات وامتيازات تناسب نمط حياتهم، كجزء من رؤية البنك وطموحه لتقديم الخدمات المصرفية الاكثر تطورا من اجل منحهم الادوات التي من شأنها ان تساهم في تطورهم الشخصي، المهني والعملي". " نحن نبادر الى عقد هذه اللقاءات مع زبائننا لفتح قنوات التواصل المتبادلة والتي تخولنا اعطاءهم أفضل الحلول والخدمات التي تساعدهم في اتخاذ القرارات المهنية". اضاف غيتر.

وليد مصالحه، مدير قسم الموارد البشرية، قال:" رؤيتنا هي ان نكون البنك المفضل والرائد في المجتمع العربي، البنك ملتزم اجتماعيا واخلاقيا من اجل تطوير الاهداف التي تهدف الى تطوير المجتمع العربي الذي يعمل من اجله"." البنك العربي الاسرائيلي يُخصص 2.2% من مجمل ارباحه من اجل دعم المجتمع والمساهمة في المشاريع التي تعمل على تطوير الرياضة، التعليم العالي، النساء، الصحة، الثقافة وغيرها". اضاف مصالحه .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]