بالمصافحة والعناق والشكر استقبل الاستاذ سلمان غضبان مدير مدرسة الحكمة الابتدائية في البقيعة، المشاركين في حفل تكريمٍ له بادر اليه المجلس المحلي، مساء امس الاربعاء، بمناسبة خروجه للتقاعد.

قاعة المركز الجماهيري امتلأت بأهالي القرية من رجال دين وشباب ونساء وصبايا واقارب واصدقاء ومسؤولين في المجلس المحلي، والمدارس والروضات، من معلمات ومعلمين ولجان اولياء امور طلاب ومن اليهم من زملاء ومعارف من قرى بيت جن وعين الاسد وكفر سميع وكسرى ويانوح شملت على المدراء والمفتشين والاساتذة ورجالات العلم وقد رحب بجميعهم مدير المركز سميح زين الدين، تاركا المجال لتتولى عرافة الحفل بحضور مميز متألقًة في التقديم المربية جرناس علي، هذا وتكلم في الحفل كل من الدكتور غازي فارس رئيس المجلس المحلي، المفتش علي المن، المربية نجاح علي مديرة مدرسة الحكمة، د. حسين زرقا مدير المدرسة الثانوية، الشيخ يوسف نسيب خير رئيس مجلس البقيعة سابقا، المفتش جمال علي، المفتش جمال عباس، الاستاذ سهيل مخول، الاستاذ يوسف سويد مدير المركز التربوي، السيد راغب عامر رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة الحكمة، الشيخ رياض غضبان، السيدة سهى غضبان، كلمة نيابة عن الشيخ ابو سلمان زيد غضبان مدير قسم المعارف في المجلس المحلي سابقا قدمها نيابة عنه مدير المركز الجماهيري سميح زين الدين ومسك الختام كانت كلمة المحتفى به الاستاذ سلمان غضبان.

يذكر أن الحفل تخلل كلمة تهنئة القتها الحفيدة رزان شادي غضبان، مقطع مسرحي كوميدي من الفنان ايهاب عباس استضاف خلاله زوجة المحتفى به، قصيدة بالمناسبة من الشاعر الشعبي ايال حميد، عرض شرائح على شاشة محوسبة من الذكريات بين المدير مع معلميه وطلابه, بالإضافة لصور وتهاني من العائلة. وانتهى الحفل بتكريم “ابو شادي” على عطائه ودوره الريادي في الادارة ومجمل مسالك التربية والتعليم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]