لبى العشرات من اهالي قرى طلعة عارة دعوة اللجنة الشعبية في بلدة مصمص للتظاهر امام مركز شرطة ام الفحم بعد حادثة الاعتداء على والد احدى الطالبات في ثانوية سالم يوم الخميس من الاسبوع الفائت.

حمل المتظاهرين اللافتات المنددة بالعنف والتي تطالب الشرطة باخذ دورها بشكل كامل وبمكافحة العنف في قرى طلعة عارة عامة وفي المدارس خاصة بعد الحادثة الاخيرة التي حصلت مع والد احدى الطالبات.

وقال طه اغبارية عضو اللجنة الشعبية في بلدة مصمص لمراسلنا بان هذه التظاهرة جاءت من اجل حث الشرطة على القيام بدورها بشكل كامل وعدم السماح لظاهرة العنف ان تستشري في قرى طلعة عارة.

خلفية

وتعود الحادثة الى استخدام طالب الغاز المسيل للدموع بداخل احد الصفوف بالمدرسة مما اثار حفيظة احدى الفتيات التي خافت ان تتضرر من هذا الغاز و قامت على الفور بالاتصال بوالدها الذي ترك عمله وحضر الى المدرسة الا ان الطالب قام على الفور بابلاغ العديد من الشبان الذي حضروا الى المدرسة وهم يرتدون بلائز لون اسود ذكر عليها "كتائب عائلة(الاسم محفوظ لدى هيئة التحرير) , وقاموا بالاعتداء بالضرب المبرح بالعصي على والد الطالبة الذي لم يفعل شيئا سوى حضوره للمدرسة وقاموا بضربه بكافه انحاء جسده ليصاب بجروح وينقل لمستشفى "هعيمك" بالعفوله لتلقي العلاج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]