نتعرف في هذا المقال على أبرز الأزياء التي ارتدتها النجمات العالميات خلال الأسبوع، وذلك على التفصيل التالي:

1- كيم كارداشيان: لا تكفّ كيم عن الظهور بإطلالات ملفتة، تأتي أحياناً راقية ومميّزة بستايل التنانير متوسطة الطول الذي تعتمده مؤخراً كاللوك الذي نسّقت فيه تنورة باللون الأحمر النبيذي مع توب قطنيّة بأكمام طويلة باللون الرمادي فيما تأتي أحياناً أخرى جريئة وملفتة، فتنسى كيم رقيّها الذي تتمسّك به مؤخراً وتعود إلى مبدأ الجرأة والإطلالة الفاضحة تماماً مثلما فعلت حين ارتدت الشورت الممزّق الذي يصل طوله حدّ الركبة.
2- بلايك لايفلي: منذ أيام Gossip Girl وبلايك لايفلي تلفتنا بأزيائها المميّزة وها هي اليوم خلال فترة حملها، تختار أجمل الصيحات ولا تؤكّد أن باستطاعتها أن تكون فاشينيستا وإن كان حامل، فمؤخراً اختارت أن تعتمد موضة المشلح أو الـ Blanket حيث نسّقت هذه القطعة مع تنورة قصيرة.
3- أحلام: بعد خسارتها الوزن الزائد، بدأت أحلام تختبر لوكات مختلفة هذا الموسم من عرب أيدول وفي الحلقة الأخيرة، أطلّت بفستان توم فورد الرياضي، متّبعة بذلك موضة الـ Jersey Dresses أو الفساتين الرياضيّة.
4- ليلي كولينز: لا يمكن أن تخلو جولتنا على إطلالات النجمات، إطلالات السجادة الحمراء، ففي هوليوود، مناسبات عدّة ومنها مهرجان روما السينمائي الذي ينظّم في دورته التاسعة، هذا المهرجان الذي تميّز بإطلالة ليلي كولنز على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستاناً من مجموعة ربيع وصيف 2014 للمصمّم إيلي صعب.
5- شيريل كول: إنّها ليست المرّة الأولى التي تختار فيهال شيريل كول، أزياء المصمّمين اللبنانييّن وهذه المرّة، وقع خيارها على المبدع نيكولا جبران إذ اختارت من توقيعه فستاناً قصيراً باللون الأبيض.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]