عادت لتمتلئ من جديد مدرجات الجماهير بمدينة ام الفحم , حيث حضر اليوم الجمعة اكثر من 700 مشاهد لمشاهد احداث مباراة هبوعيل ام الفحم مع فريق نادي دبورية التي اجريت على ارض ستاد السلام بمدينة ام الفحم.

قبل انطلاقة المباراة قامت ادارة نادي دبورية بتكريم المهاجم والمنتقل حديثاً لفريق هبوعيل ام الفحم حمادة بعل على الاداء الكبير الذي قدمه مع النادي الرياضي دبورية.

حيث افتتحت المباراة بضغط كبير ومتواصل من عناصر فريق هبوعيل ام الفحم الا ان جميع المحاولات لم تدخل الى شباك مرمى نادي دبورية.
وبهجمة منسقة استطاع المهاجم صالح سمير احراز الهدف الاول لفريق هبوعيل ام الفحم لتعلو هتافات الجماهير الفحماوية "بالطول بالعرض فحماوي يهز الارض" ليعلن فريق هبوعيل ام الفحم تقدمه بنتيجه 1-0 لينتهي الشوط الاول على هذه النتيجة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني استكمل فريق هبوعيل ام الفحم هجماته على مرمى الفريق الضيف الا ان الكرة لم تجد الشباك بعدة فرص الا ان اللاعب رائد نهاد سجل الهدف الثاني لفريق هبوعيل ام الفحم وهدفه الشخصي الثاني مع الاحمر الفحماوي بمباراته الثانيه بعد انتقاله من فريق مكابي ام الفحم لتصبح النتيجه 2-0 لهبوعيل ام الفحم ولتنتهي المباراة على هذه النتيجة ليحرز فريق هبوعيل ام الفحم فوزه الثالث على التوالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]