برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)

لا يمكنك إجبار برج الحمل على أي شيء رغما عنه ولكن يمكنك اللعب على اندفاعاته وجعله يظن أنها كانت فكرته، إن قضاء نهاية أسبوع في مكان رومانسي قد يزيده التزاما تجاهك.

برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)

إن الرجل الثور يعطي أهمية للامان والاستقرار، لا يجب عليك إخافة شريكك بموضوع الارتباط ولكن يمكنك أن تلمحي أمامه انك لا تستطعين الاستمرار في العلاقة دون أي ارتباط رسمي.


برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)

من الصعب تقييد الجوزاء الحر، تكلمي عن أحلام المستقبل وكأنها فرضية وتطرقي إلى الموضوع عدة مرات، فقط لترسمي وتوضحي الصورة أمامه، يمكنك أن تكوني محظوظة، فينجرف شريكك الجوزاء بجمال هذه الأفكار ويتوق إلى تطبيقها.

برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)


يمكن لإنذار صغير أن يرعب الرجل السرطان الذي كان يخطط لأخذ خطوة جدية في جميع الأحوال، إن أفضل طريقة لحث السرطان على الالتزام هو أن تكوني ببساطة، أكثر رومانسية، وان تعبري له عن رغبتك في البقاء إلى جانبه فهو يحتاج إلى التشجيع.

برج الأسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)

يمكن للرجل الأسد أن يستخف أو يقلل من قيمة حبيبته ويتردد كثيرا قبل طرح موضوع الزواج، اطلبي من صديق مشترك أن يقترح على شريكك فكرة طلب عرض الزواج في مكان عام ، مثل رسالة على شاشة كبيرة أو في حديقة عامة .

برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

قد يرتبك الرجل العذراء في التفاصيل الصغيرة خلال تحضيره للحظة عرض الزواج ما قد يدفعه إلى التأجيل، إلى أن يشعر أن الوقت الأنسب قد حان، نشير إلى أن العذراء الغيور قد يريدك له وحده فاستفيدي من ذلك وقولي له شروطك ولكن دون أي عدائية أو تسلط .

برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يكون الرجل الميزان واثق من نفسه ولكنه يكره الشعور بأنه مرفوض، يكون الرجل الميزان متجاوباً ومتعاوناً أكثر خلال حديث تجرونه أنتما الاثنان حول الزواج وتتفقان على موعد الزفاف بدل الانتظار أن يقوم هو بالخطوة الأولى.

برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


ركزي على احتياجاتك الخاصة عندما تتكلمين عن المستقبل مع الرجل العقرب لأنه قد يكتفي بك كحبيبة ولا يرغب في تغيير هذه الحالة، إذا أعرت الاهتمام لرأيه أكثر قد يصبح كثير العناد ويرفض التطرق إلى الموضوع بشكل مطلق.

برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

خاف الرجل القوس من الارتباط والزواج ظناً منه انه سيضطر إلى التخلي عن حريته الخاصة، تكلمي معه عن المغامرات المستقبلية التي ستخوضانها سوياً لتشجيعه، دعيه يرى بعيداً ويتطلع لأشياء جديدة .

برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

قد يأخذ الرجل الجدي الكثير من الوقت قبل أن يفكر في اتخاذ قرار بشان الزواج، يريد أن يثق ويتأكد انك جدية بشأن الموضوع، يمكنكما الخروج مع العائلة ومن ثم سيشعر بالإحراج لعدم وجود أي رابط رسمي ويتشجع بعد ذلك للإقدام على الخطوة .

برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

قلق الرجل الدلو من التغيير الذي سيحدثه الزواج لحياته، أعطه أمثلة واقعية تبرهن له أن الزواج لن يتطلب منه التزام اكبر أو مختلف عن علاقتكما الحالية، اطرحي أفكار لزفاف غير تقليدي لتتكيفي أكثر مع طبعه.

برج الحوت لعام 2014 (19 شباط – 20 آذار)

خططي للخروج مع أصدقاء مشتركين مرتبطين أو متزوجين، إذا رأى الرجل الحوت أن الجميع يقدم على هذه الخطوة ، قد يتشجع على فكرة اخذ علاقتكما إلى مستوى آخر أو إلى الزواج.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]