بمبادرة شبابيه من جمعية " لي قلب، من كُل القلب" وبالتعاون مع لجنة أهالي شيكون العرب في مدينة الناصرة ، تم يوم السبت الماضي تنظيم مهرجان " من كل القلب"، الذي أُقيم على أرض ملعب حي شيكون العرب لأهداف خيرية أعلن عنها مسبقًا ولتلطيف الأجواء لأطفال الحي.

المهرجان دعَم أحد مشاريع الجمعية، الذي يهدف الى ترميم المَلعب وإعادة الحياة الرياضية إليه.

وقد تَرك مهرجان " من كل القلب" أصداءً ايجابيه في قلوب الأهالي، كما و بَعث الفرحة في قلوب الأطفال الذين اشتركوا بالمهرجان واستمتعوا بعرض الكوميديان عدي خليفه، والفقرات الشيقة لفنانة الاطفال منى جابر وفرقتها "هايدي هاي"، كما وتم تقديم عرض لفقاعات الصابون مع الفنان نايف شحادة، وفقرة تراثية لفرقة "كحايل" الريناوية بإدارة ڤيڤيان بصول وتدريب الفنان مروان طاطور، بالإضافة للأكشاك وورشات عمل اخرى.

بعد النجاح الكبير للمهرجان، ومن هذا المنبر، تستهل ادارة جمعية " لي قلب، من كل القلب" ومديرها سلام خميس بتقديم الشُكر لكل المتطوعين الحريصين على خدمة المجتمع، وكل انسان ساهم في انجاح المهرجان. وتشكُر بشكل خاص المتطوعين على عطائهم الكبير: طاقم متسيل حييم الذي تطوع في المحافظه على سلامة المشاركين، الكوميديان عدي خليفه، الفنان ناييف شحادة، فرقة كحايل، عطا جبارين وعريف الحفل محمد شيخ سليمان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]