تزامنا مع ذكرى الهجرة النبوية ووسط اقبال منقطع النظير وفي حفل حرية التعبير عن الرأي اجريت الانتخابات لرئاسة مجلس طالبات خديجة النموذجية للمرحلة الثانوية. وقد تنافست على هذا المقعد التكليفي خمس مرشحات. النتائج دلت على التنافس الشديد والمتلازم بينهن وبرزت بينهن الطالبات اللواتي تمركزن في المراتب الاولى : المرتبة الاولى فازت بها طالبة الحادي عشر "ب" – رؤى عبد الرحمن ابوشقرة ( 140 صوت ) , والمرتبة الثانية كانت من نصيب طالبة الحادي عشر "و" – هبة محمد محاميد ( 128 صوت )(نائبة الرئيسة) , اما المرتبة الثالثة فقد حازت عليها طالبة الحادي عشر "ج"- ولاء محمد اغبارية ( 63 صوت ). كما شاركت بالانتخابات كل من المرشحات : عرين اسد محاميد - الحادي عشر "هـ" (55 صوت) بالمرتبة الرابعة , هبة جميل محاجنة من الحادي عشر "د" (49 صوت) بالمرتبة الخامسة, امل اكرم صيادنة من الحادي عشر "أ" (35 صوت). وقد قام باعلان النتائج نائب المدير المربي الشيخ نائل فواز محاجنة.

مدير المدرسة محمد انيس محاميد صرح معلقا : " قام قسم التربية الاجتماعية والمربون قبل يوم الانتخابات بحملة توعية للطالبات لأهمية المشاركة الفعالة بالانتخابات والقيام بدورهن التأثيري بالمجتمع . يبدو لي ان مشاركتهن الفعالة وتنافسهن الشديد يدل على مدى وعيهن وتذويتهن لأهمية هذا الدور التكليفي بالدرجة الاولى. كما ابشر الجميع اننا على استعداد للتعاون الفاعل والايجابي مع مجلس الطالبات ورئيسته وابارك لكل الطالبات هذا العرس الدمقراطي. واضاف المدير : "أيا كانت الفائزة فجميع المرشحات هن طاقم واحد يعملن لهدف واحد الا وهو مصلحة الطالبات والمدرسة والرقي بالحوار الحضاري في المدرسة وخارجها ".

الرئيسة الجديدة – رؤى عبد الرحمن ابو شقرة, ومع اعلان النتائج, شكرت الطالبات جميعا, من صوتت لها ومن لم تصوت لها, على مشاركتهن في هذا اليوم الحافل والحماسي كما شكرت الجميع على دورهم لإنجاح هذا اليوم . واضافت رؤى : يسعدني ان ابشر جميع الطالبات اني سأعمل على تنفيذ جميع ما وعدتهن به لمصلحة المدرسة , كما سأنسق عملي مع باقي المرشحات وعضوات مجلس الطالبات لتبني اقتراحاتهن البناءة والسعي لتنفيذها".

ومن الجدير ذكره ان هذا اليوم شهد نسبة تصويت عالية للغاية ومشاركة فعالة بالدعاية الانتخابية, وبروز طالبات قياديات محنكات. كما ننوه ان الانتخابات تمت بعد القيام بانتخاب ممثلات لكل صف بمجلس طالبات المدرسة من خلال فعالية توعوية بحصة التربية الصفية مع التشديد خلالها على وجوب واهمية احترام الراي الاخر . كما سيعقب الانتخابات تنسيق بين عضوات ورئيسة مجلس الطالبات لوضع آليات العمل لتنفيذ المشاريع الذي تعهدت به رئيسة البرلمان للطالبات ".

انتخابات مجلس الطالبات 2014 – 2015 - ثانوية خديجة النموذجية

-       . يرجى وضع اشارة صح  بجانب اسم مرشحتك المفضلة. اذا اشرت لأسمين او اكثر سيعتبر صوتك لاغيا

                                                                                                                                       عدد الاصوات          

1

رؤى عبد الرحمن ابوشقرة   –    الحادي عشر "ب"

140

2

هبة محمد محاميد              –   الحادي عشر "و"

128

3

ولاء محمد اغبارية             –  الحادي عشر "ز"

63

4

عرين اسد محاميد             –   الحادي عشر "هـ"

55

5

هبة جميل محاجنة             –    الحادي عشر "د"

49

6

امل اكرم صيادنة               –     الحادي عشر "أ"

35

 

 

 

 

 

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]