ألينا شيشكوفا – Alena Shishkova عارضة أزياء روسية تعتبر واحدة من من اجمل نساء العالم ولدت في 11 نوفمبر عام 1992. ولدت شيشكوفا في تيومين، ومنذ صغرها لفتت المحيطين بها بجمالها وسحرها.
في الـ 13 من عمرها، شاركت في جلسة تصوير لمجلة "Fashion collection"، وعندما رأى أهلها مدى تألقها وحبها للكاميرا، قرروا أن يبقوها في هذا المجال.

درست الموسيقى، اذ تخصصت في تعلم الجيتار و التمارين الصوتية، وشاركت في عمر المراهقة في عدة عروض جمالية لتحصل على ألقاب عديدة مثل ملكة الأحلام و ملكة الشروق وملكة الآمال "Miss Dream" و"Miss Sunshine" و “Miss Hope”.

شاركت شيشكوفا في مسابقة ملكة جمال روسيا 2012 وتوجت الوصيفة الأولى لملكة جمال روسيا التي فازت بالتاج الجميلة اليزافيتا غولوفانوفا.

وشاركت بعدها في أهم عرض أزياء في حياتها المهنية عام 2013 ضمن فعاليات Mercedes-Benz Fashion، لتتخطى شهرتها العالم، وتضع بصمة خاصة بها في عالم الموضة والجمال.
شبهها البعض بباربي، اذ اعتبر الخبراء أنها تملك مواصفات كاملة للجمال من ملامح وجهها المثالي وشعرها البلاتيني وجسمها المتناسق.

شيشكوفا تشارك اليوم في أكبر عروض الأزياء من حول العالم، في أوروبا، آسيا، روسيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وهي على علاقة عاطفية بالرابر الروسي Timati.

هل برأيك تستطيع أن تنافس ألينا شيشكوفا – Alena Shishkova على لقب اجمل امرأة في العالم؟ وما هي برأيك صفات المرأة الجميلة ومتكاملة الصفات؟
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]