رفضت محكمة الصلح بالناصرة طلب أمر وقف تنفيذ قرار محكمة الصلح بطبريا بنشر تفاصيل وصورة شاب من مركز البلاد مشتبه بقيامه بعمليات ابتزاز واغتصاب بحق فتاة عن طريق الإنترنت.

وقد كان محامي الشاب قد قدم طلبًا من المحكمة المركزية بأن تأمر بوقف تنفيذ قرار الصلح بنشر تفاصيل المتهم.

وفي بيان عممه الناطق بلسان شرطة الشمال أعلن عن أسم الشاب وهو شمعون بينتو ويبلغ من العمر 25 عامًا من مركز البلاد، ووفقًا للشبهات فإن الشاب استعمل اسماء عديدة منها ليلاخ بيرامي، عوفرا أتياس، ليئور ليفي، جال ليفي، أورلي دادون وغيرها.

وقال الشرطة : أن الشبهات تنسب للشاب قيامه في الأشهر الأخيرة بالابتزاز بالتهديد الذي أدى الى تنفيذه لاغتصاب وتنفيذ أعمال مشينة عن طريق الانترنت بفتاة من شمالي البلاد البالغة من العمر 19 عامًا" وفقًا لبيان الشرطة.

وتابعت الشرطة : يستدل من الشبهات أنّ الشاب من مركز البلاد طلب من الفتاة القيام بأمور لا أخلاقيّة دون رغبتها وتصويرها مهددًا إيّاها بنشر صورها عارية على الانترنت إن لم تلبي طلبه" وفقًا لبيان الشرطة.

وأضافت الشرطة : أن التحقيقات تمت في شرطة الشمال وحدة مكافحة النصب والاحتيال بالتعاون مع وحدة مكافحة جرائم الحاسوب "سايبر " وقوات من شرطة المركز، وأن الحديث عن معتقل وفتاة من الوسط اليهودي.

وأخيرًا قالت الشرطة متوجهة لكل من كان ضحية لهذا المشتبه وأفعاله أن يتصل مع محققي وحدة "سايبر" في المنطقة الشمالية على الرقم 046728626.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]