مع انتشار حملة التوعية بسرطان الثدي هذه الأيام، قررت المغنية اللبنانية نوال الزغبي محاربة السرطان على طريقتها الخاصة. ونشرت نوال صورة على حسابها بموقع “Twitter” لقصة شعرها الجديدة التي تضامنت بها مع مرضى السرطان، بالتأكيد على أن الجمال لا يعتمد على الشعر فقط.وعلقت نوال على الصورة، كاتبة: “ليس شعرك ما يجعلك جميلا، بل قلبك، قصة شعر لمحاربة السرطان”.

نوال الزغبي تحارب سرطان الثدي

ورغم تضامن نوال الزغبي مع مرضى السرطان بقصة شعرها، إلا أنه يوجد الكثير من الفنانات اللاتي أظهرن جرأة أكبر في إظهار تضامنهن، على رأسهن الممثلة الكويتية زهرة الخارجي والإعلامية شريهان أبو الحسن.إذ لبت الممثلة زهرة الخارجي دعوة لجامعة الخليج بالكويت للمشاركة في ندوة أقامتها رابطة طلبة الجامعة، لتروي للحضور معاناتها مع مرض سرطان الثدي الذي هاجمهما منذ عدة سنوات وتمكنت من الشفاء منه، وكيفية مواجهتها له.

وتحدثت للمرة الأولى عن تجربتها مع مرض سرطان الثدي وخضوعها في تلك الفترة لعلاجات متعددة من بينها العلاج الكيميائي، الذي أفقدها شعرها، ومنذ شفائها وهي تسخر كافة إمكانياتها من أجل التوعية بهذا المرض وضرورة الحذر منه ومواجهته بالتحدي والإيمان.بينما أعلنت الإعلامية شريهان أبو الحسن عن اعتزامها حلق شعرها بالكامل على الهواء مباشرة الأسبوع المقبل، وذلك تضامنا مع السيدات المصابات بمرض السرطان. وقالت أبو الحسن: “هذا أقل شيء ممكن أقدمه للمرضى المصابين بالسرطان في مصر، قلبي معكم، والإعلام لن يترككم، وربنا يشفيكم ويشفي كل مريض”.

ولم تقتصر حملة التوعية بسرطان الثدي على الفنانات فقط، وذلك بعدما أعلن الممثل تامر هجرس تضامنه معهن بالمشاركة في مسيرة الفنانات للتوعية بسرطان الثدي مع بشرى ورانيا يوسف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]