ساعات قليلة تفصلنا عن موعد اجرا مباراة اتحاد ابناء سخنين امام فريق كريات شمونة وبعد ان قررت مديرية الدوري تأجيل المباراة تم الاتفاق بين مديرية الدوري والفريق السخنيني بان تقام المباراة اليوم الثلاثاء على استاد عكا في تمام الساعة السابعة مساء  ، كل ذلك بسبب عدم قيام ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بتركيب مصابيح اضاءة على اعمدة الاستاد بالوقت الذي حدد من قبل (شهر ونصف).

وبعد ان لم تنجح ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين بايجاد ملعب بديل قررت لاحقا  مديرية الدوري عدم اجراء المباراة اليوم الثلاثاء على ان يتم الاعلان عن موعد مباراة جديد في وقت لاحق ولكن سرعان ماتم الاتفاق على اجراء المباراة .

هل السبب تكريم د. بشارة ام اعمدة الانارة

ولعل السبب الرئيسي لخلق هذه المشكلة في هذا الوقت بالذات بعد ان استضاف الفريق السخنيني قبل 10 ايام فريق هبوعيل تل ابيب على نفس الملعب ولم يكن هناك اي مشكلة ، لذلك يرى المسؤولون في الفريق السخنيني بان السبب لخلق مثل هذه المشكلة الان هو فقط تكريم فريق اتحاد ابناء سخنين للدكتور عزمي بشارة .

غنايم يتدخل لإيجاد حل

هذا وحاولت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين تقديم موعد المبارة الى الساعة 15:30 ، او تبديل استضافة المباراة مع كريات شمونة، البحث عن ملعب ،عيلوط،العفولة، عكا ، ريشو لتسيون وحتى اشدود ولكن مديرية الدوري مصرة على ان تلحق بادارة فريق اتحاد ابناء سخنين عقابا اخر غير الغرامة المالية التي فُرضت على الفريق في الاسبوع الماضي .
وكان رئيس بلدية سخنين مازن غنايم قد تدخل واجرى عدة اتصالات  بغية ايجاد حل لهذه المشكلة من اجل اجراء المباراة ولكن لم ينجح سوى بانه تم نقل المباراة الى استاد عكا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]