استطاعت رانيا يوسف أن تحقق نجومية سريعة في الأعوام الأخيرة تجمع بين التليفزيون والسينما ، وشكّلت إطلالتها في مسلسل “السبع وصايا” حالة خاصة ومثيرة للجدل. في لقاء صريح مع وفاء الكيلاني في “الحُكْم” على MBC مصر، كشفت النجمة المصرية عن أسباب تأجيل دخولها الساحة الفنية، وعن تأخّر نجوميتها نسبياً، قياساً بزميلاتها.

وبين استطلاعات الرأي والأسئلة النارية للبرنامج، تُجيب رانيا يوسف وتواجه بصراحتها المعهودة. فهل هي نادمة فعلاً على تأخّر نجوميتها نسبياً، بسبب تضحيتها وتفرّغها لعائلتها وأولادها؟ وهل أخطأت الاختيار في تجاربها الزوجية، وما المواصفات المثالية التي تراها في شريك حياتها؟

تغوص رانيا يوسف في الكلام عن قضية الممنوعات التي تم توريطها فيها، معلنة رأيها في موقف الإعلام من القضية. كما تعرّج رانيا على مسألة التحرّش في “ميدان التحرير”، فتؤكّد ضيفة البرنامج على ضرورة أن يكون “مثل هؤلاء الأشخاص عبرة لمن يعتبر”، وتتطرّق إلى القضايا المستمرة بينها وبين زوجها السابق.

“السبع وصايا”

خصصت وفاء الكيلاني قسماً وافياً من الحلقة للحديث عن مسلسل “السبع وصايا”. فما ردّ رانيا يوسف على اتهام العمل بأنه يُحرّض المجتمع على الجريمة؟ ودافعت يوسف قائلة أن على الناس أن تفهم دورها في التمثيل، مشيرة إلى أن “العمل إجمالاً، يعتمد على خيال المؤلِّف وليس من الواقع… ويجدر بأن يكون لدينا كعرب انفتاحاً في التمثيل، وأن نفرّق ما بين ما هو واقع وما هو محض خيال”، رافضة تهمة أن مسلسل “السبع وصايا”، شكّل إساءة لأي طرف.

وكيف تتعامل مع سؤال من الجمهور، عن كون العمل يحرّض على الفسق، ويحمل رسالة اجتماعية سيئة، ويدعو الأبناء إلى الإساءة لآبائهم؟ كما تتعرّف إلى رأي الجمهور في مدى نجاحها في أداء شخصية “بوسي” في العمل.

في سياق منفصل، أجابت انيا يوسف عن وصف وفاء لدورها في مسلسل “الأخوة”، أنه “مالهوش لازمة!”. فتعلّق أن “الدور على الورق”، مغاير تماماً لما جرى تصويره. ولمن توجّه يوسف سهام النقد، وكيف تصف دورها في “الأخوة”؟ وتعلن موقفها من النجمة غادة عبد الرازق التي شاركت معها في فيلم “ركلام”. فهل تتهم عبد الرازق، بأنها السبب في حذف مشاهدها في الفيلم أم أي طرف آخر؟.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]