عينت وزارة الداخلية عفيف عمار نائب متصرف لواء الشمال في وزارة الداخلية، مرافقا لبلدية الناصرة، ما دفع عدد من الاشخاص باصدار ادعاءات بانه جاء لاستبدال رئيس البلدية الحالي علي سلام، بسبب الازمات المادية التي تعصف بالبلدية مؤخراً.

جاء الوقت بان يتأكدوا هؤلاء الذين يبحثون عن هفوات لبلدية الناصرة ان البلدية تدار على احسن وجه

على هذا الموضوع عقب علي سلام رئيس بلدية الناصرة ل"بكرا" قائلا: هناك حاقدين على علي سلام وعلى ادارة البلدية الحالية وادعوا بان البلدية تدار من محاسب مرافق، حيث جاءهم الرد من مساعد وزير الداخلية الذي اكد بان الامر غير صحيح على الاطلاق وحتى عفيف عمار مراقب البلدية انكر هذه الادعاءات جملة وتفصيلا، كما قاموا بزيارتي الى البيت وقدموا الاعتذار على هذه الاشاعات!".

وتابع: وظيفة عفيف عمار في بلدية الناصرة هي مراقب تم تعيينه من وزارة الداخلية كعدة بلدان اخرى، وزير الداخلية يقوم بتعيين مسؤولين لمراقبة جميع البلديات وعفيف عمار هو مراقب للبلدية من بعيد حتى يرى كيف تدار البلدية ، وانا اؤكد بان ما يحصل غير لائق وجاء الوقت بان يتأكدوا هؤلاء الذين يبحثون عن هفوات او يحفرون لبلدية الناصرة ان البلدية تدار على احسن وجه.

عفيف عمار يؤكد: صلاحياتي في البلدية لا تتعدى كوني مستشارا ومساعدا في حل الازمات المالية

وفي سياق متصل اكد عفيف عمار بان صلاحياته في بلدية الناصرة هي معالجة أمور تتعلق ببلدية الناصرة، منها الأزمات المالية التي تواجهها، والعمل على مساعدتها وتطويرها في الشؤون المالية والإدارية المختلفة، ويأتي عمله كمستشار لرئيس البلدية وليس اكثر.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]