شاركت المدرسة الثانوية "بيت الحكمة" في الناصرة في حملة أطرق الباب القطرية وذلك يوم الأربعاء 20/10/2014 ، التي تنظمها جمعية مكافحة مرض السرطان في البلاد والتي ترعى مرضى السرطان, وتستثمر الأموال التي تجمع من تبرعات الجمهور في : الأبحاث ، إرشاد الجمهور والطلاب وشراء أجهزة تساهم بعلاج مرضى السرطان.

حيث تم توزيع الطلاب على المناطق المختلفة بشكل منظم في مدينة الناصرة مما ساهم بجمع مبلغ جيد من المال ، وكذلك استمع الطلاب قبل خروجهم للحملة إلى إرشادات وتوصيات ،كيفية التعامل مع الجمهور، أهمية الحملة بشكل خاص وأهمية هذا النشاط بشكل عام من مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية وفاء جرايسي.

ومن الجدير بالذكر أن المرشدة ميادة عوكل من قبل جمعية مكافحة مرض السرطان قدمت سلسلة محاضرات في المدرسة حول الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان.كذلك تطرقت في حديثها حول حملة أطرق الباب.

تتقدم مدرسة بيت الحكمة بطاقمها التربوي وإدارتها بالشكر الجزيل لكل من تبرع كما وتشكر طلاب المدرسة الذين قاموا بجمع التبرعات، حيث أن المدرسة تشارك في عدة مشاريع تطوعية مساهمةً لخدمة الجمهور وتربي طلابها على القيم الإنسانية العالية ومنها مساعدة الغير,تنمية روح التطوع، الشعور بالانتماء والعمل الجماهيري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]