تقدم Bobbi Brown، هذا الخريف، نظرة جديدة للعيون الدخانية من خلال تدرجات طبيعية ممكن أن تتحول من ناعمة إلى قوية عند الطلب.

ويمكن تطبيق هذا المظهر بسهولة وتحويله من ماكياج نهاري إلى ماكياج ليلي دون جهد: ضعي ببساطة طبقات من الألوان الطبيعية والبنية الدخانية على العينين حتى تحصلي على درجة التركيز المطلوبة، ثم اقرنيها بشفاه بلون طبيعي لمظهر متوازن تماماً، يكون رقيقاً وجذاباً في الوقت نفسه.

ولتنفيذ هذا الماكياج استعيني بالمستحضرات التالية:

- علبة ظلال Smokey Nudes Eye Palette بإصدار محدود وتتضمن 8 ألوان موزعة على طبقتين تضم كل ما تحتاجينه لابتكار مظهر العيون الدخانية الطبيعي. وتتميز هذه الظلال بتركيبتها التي تتوزع بين الكريمية غير اللامعة والمعدنية الغنية، أما ألوانها فتتراوح بين الطبيعية الدافئة والبنية الرائعة.

- قلم كحل Smokey Eye kajal Liner المستوحى من الكحل الكلاسيكي والمشبع بالصبغيات، يتميز بتركيبته الناعمة وبكونه مزود بأداة تمويه تسمح بالحصول على تأثير درامي خلال ثوانٍ.

- ماسكارا Smokey Eye Mascara وهي اللمسة النهائية لأي مظهر عيون دخانية، تضفي على الرموش مظهراً أكثر امتلاءً وسماكة وجرأة حتى من خلال تمريرة واحدة مشبعة للغاية.

- ظلال Shimmer Brick التي تتمم المظهر المتقد للعيون الدخانية من خلال تأمين خدود ناعمة وبراقة، وتمنح خدّيك لمسة من اللون الوردي الرملي الدافئ.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]