أكد مدير الشؤون الفنية في شركة روتانا طوني سمعان أن العشرين من نوفمبر المقبل هو الموعد الرسمي الخاص بإصدار ألبوم النجم وائل كفوري . وفيما تحفّظ طوني سمعان عن باقي تفاصيل الألبوم، قال إن الموعد ستسبقه حملة إعلانية وإعلامية مركزة، في الوقت الذي أكد فيه، كما سبق أن نشرت “نواعم”، أن غلاف الألبوم انتهى مع المصمم الفني جورج يوسف، الصديق المقرّب جدًا من وائل كفوري، والذي أثار في ألبومه السابق جدلًا كبيرًا بعد نشر صور وائل كفوري في مغطس الحمام قبل عامين.

يُذكر أن الفنان وائل كفوري سيكون ضيف برنامج “أراب آيدول” في الأسابيع الأخيرة، وربما قبل الأسبوع الأخير، إذ يتزامن صدور ألبومه مع اقتراب نهاية الموسم الثالث من “أراب آيدول”.

وائل كفوري ينشغل في هذه الأثناء بالإعداد أو البحث عن تصوير كليب، وذلك بالتنسيق مع شركة روتانا التي ستحاول تخصيص ميزانية للكليب. ووفق المعلومات فإن وائل لن يقصّر هذه المرة بالكليب، بعدما توقف عن متابعة كليبه السابق الذي صوّر جزءًا منه مع المخرج سعيد الماروق لكنه لم يتابعه لأسباب ظلّت مخفيّة، فيما قال البعض إن السبب هو خفض الميزانية، لهذا غضّ النظر في النهاية عن الكليب، ونجح ألبوم وائل كفوري جيدًا بدون كليب، وحتى اليوم ما زالت أغنياته مسموعة وناجحة جدًا.

يذكر أن وائل كفوري سيحيي ليلة رأس السنة في دبي إلى جانب النجمة هيفا وهبي ، والحفل تشارك في تنظيمه شركة روتانا التي استطاعت أن تنظّم أكثر من حفل خارج لبنان.

ونشير إلى أن وائل كفوري لم يسعفه الوقت للمشاركة في بطولة كأس المضرب، فمنح قبل أسبوع درعًا تكريمية بناءً على عطاءاته في هذه اللعبة الذي تفوّق فيها لسنوات، لكن انشغالاته الفنية جعلته يبتعد عنها في الوقت الحالي، في الوقت الذي يعد فيه وائل جمهوره بالعودة إلى الإنتاجات الفنية الهامة والتربّع على عرش المراتب الأولى.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]