أخيرًا، وبعد التأجيل لفترة طويلة بدأ مونتاج فيلم “الثمن”، الذي تقوم ببطولته الفنانة الأردنية صبا مبارك مع الفنانين عمرو يوسف وصلاح عبد الله.

هذا الفيلم ستعود من خلاله صبا مبارك إلى السينما المصرية منذ أن قدمت فيلم “بنتين من مصر”، الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة زينة وهو من إخراج محمد أمين وحصدت شهرة واسعة بسبب الفيلم حينها لكونه أثار ضجة بعد تناوله قضية العنوسة بشكل واقعي ومأساوي. ولكن في الفيلم الجديد، تعود صبا من خلال شخصية لاجئة سورية تقع في حب شاب مصري فقد زوجته، ويقوم بدوره الفنان عمرو يوسف.

قد أكد المخرج هشام العيسوي، في تصريح خاص لـ”نواعم” أن العمل سيشارك في العديد من المهرجانات العربية والدولية، وذلك قبل أن يعرض في السينما. وتابع العيسوي أن العمل إنساني في المقام الأول ويركز على الحالات الإنسانية وما حدث للمجتمع بعد اندلاع الثورات، ونرى كيف تعيش اللاجئة السورية في مصر وما تعانيه من تجارب قاسية.

من ناحية أخرى، لم يُحدّد مصير فيلم “الراهب”، الذي تقوم الأردنية صبا مبارك ببطولته أمام الفنان هاني سلامة ، وقد صُوّر جزء كبير من مشاهده إلا أن العمل توقف منذ فترة وحتى الآن لم يُحدَّد موعد جديد لاستئناف التصوير.

وكان هاني سلامة قد كشف عن أن أزمة إنتاجية كانت وراء توقف التصوير إلا أن الجهة الإنتاجية صرّحت بأن انشغال هاني سلامة نفسه بتصوير أعمال أخرى هو السبب وراء إيقاف عملية التصوير، ولكن حتى الآن للأسف فإن مصير العمل لا يزال مجهولًا.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]