استقبل مول الإمارات في دبي رحلة تجولت في بلاد شتى حول العالم وهي "رحلة فستان" بتوقيع المصممة الأمريكية دايان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg أو اختصاراً DVF. فلقد كانت دايان هي أول من يبتكر فستان الـWrap منذ 40 عاماً مضت، عندما كانت تبلغ من العمر حينها 26 عاماً فقط. استمر هذا الفستان الأيقونة على مدار الأربعين عاماً الماضية يحقق نجاحاً ساحقاً، إلى أن أصبح رمزاً للحرية والاستقلالية لجيل كامل من النساء.

واحتفالاً بمرور 40 عاماً، لم تجد دايان مكاناً أفضل من دبي كي تحتفل بالحدث وتأتي بمجموعة "رحلة فستان" في قلب الشرق الأوسط. يتوفر بفرع العلامة في مول الإمارات مجموعة حصرية للشرق الأوسط تضم 11 فستاناً Wrap من تشكيلة ربيع وصيف 2015 معروضة للبيع، بحيث تتزامن مع هذا المعرض. صممت هذه الفساتين من جيرسيه الحرير بألوان زاهية وعديدة وبنقوشات مميزة خاصة بالعلامة. يستمر المعرض في الفترة ما بين 24 و31 من أكتوبر الحالي في مول الإمارات، والدخول مجاناً.

أما المفاجأة فهي التعاون الذي تم بين دايان فون فورستنبرغ وقناة E! للمنوعات، حيث سيعرض ابتداءً من 9 نوفمبر القادم حلقات من مسلسل تليفزيون الواقع باسم House of DVF حصرياً على OSN أيام الأحد من كل أسبوع في الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات. سوف يتطرق المسلسل إلى حياة 8 من النساء الناجحات الذين يعملن مع دايان بشكل مباشر، حيث تعرض الحلقات التحديات والإنجازات لهؤلاء الفتيات، إلى جانب آمالهن وطموحاتهن وكيفية مساعدة دايان على استكشاف قدراتهن وفتح أمامهم آفاق لا حدود لها داخل عالم الأزياء بكل أسراره وخباياه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]