جسم رشيق وخسارة سهلة للوزن، هل هذا ما تبحثين عنه؟ لا تلجأي إلى أي حبوب تخسيس أو دواء لكبح الشهية بل ابحثي عن كل ما هو طبيعي وفكّري أوّلاً بالقرفة! ما رأيك بالتعرّف على خلطات تنحيف تعتمد على القرفة؟ إليك منّا هذه الخلطات الفعّالة لخسارة الوزن:

- خلطة القرفة والعسل لخسارة الوزن: العسل حلو الطعم ولكنّ العسل الطبيعي يختلف اختلافاً تاماً عن العسل المصنّع الذي يحتوي على كمية كبيرة من السكر وبالتالي كمية كبيرة من السعرات الحرارية. لتحضير هذه الخلطة المنحّفة والتي تعتمد على العسل والقرفة إليك الوصفة التالية: إغلي ملعقة طعام من القرفة في مقدار كوب من الماء واتركيه لمدة 30 دقيقة لينتقع. وبعد ذلك أضيفي إلى الشاي الذي قمت بتحضيره ملعقتين صغيرتين من العسل الطبيعي. تناولي نصف الكمية المحضّرة قبل الخلود إلى النوم والكمية المتبقية في اليوم التالي قبل وجبة الفطور.

- خلطة القرفة والزنجبيل: ضعي ملعقتي طعام من القرفة في مقدار كوب من الماء على النار واتركي الخليط حتّى الغليان. وبعد ذلك أضيفي ملعقة طعام من الزنجبيل المسحوق وملعقة صغيرة من العسل الأبيض. والآن وبعد أن حضّرت خلطة التنحيف هذه، استهلكيها بعد كل وجبة تتناولينها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]