تم هذا الأسبوع تعيين مديرين جديدين في فرعين من فروع بنك هبوعليم في طمرة والرينة. وقد تم تعيين توفيق بصول (57 عاما) متزوج وأب لولد، يحمل اللقب الثاني، عمل 31 عاما في بنك هبوعليم ،مديرا لفرع بنك هبوعليم في طمرة.

أما في فرع الرينة قد عيّنت المديرة السيدة وسام أبو حنا متزوجة وأم لثلاثة أولاد ،تعمل في البنك منذ 31 عاما ، أشغلت عدة مناصب في الإدارة في منطقة الشمال وأنهت عملها كمديرة في فرع طمرة ليتم تعيينها مديرة لفرع الرينة.

مع دخولها منصبها الجديد قالت وسام:"كمديرة الفرع تقف نصب عيني قيم رؤيا البنك التي ترتكز على المهنية والتجدد، التصدر والحرية المالية.وأنا انوي تطبيق هذه العوامل في العمل اليومي في الفرع وأيضا إجراء جولة لقاءات مع الزبائن الحاليين والكبار لأتمكن من الإنصات إليهم والاستعداد لتلبية احتياجاتهم.

أما توفيق بصول فقد أضاف:"اطمح في أن اعزز وأوسع التعاون مع السكان في المنطقة جنبا إلى جنب وبمرافقة طاقم الموظفين المهني، المتفاني في عمله والطموح المتواجد في الفرع".

بنك هبوعليم يمتلك أوسع انتشار للفروع في البلاد. تعتمد إستراتيجية الخدمة في بنك هبوعليم على التجدد وتعدد القنوات، التي تتيح العمل من أي مكان وفي كل وقت، والتي تشكل بها فروع البنك- إلى جانب القنوات المباشرة في الهاتف، الانترنت والخلوي- الركيزة الرئيسية لمختلف الخدمات التي يمنحها. ينظر البنك ببالغ الأهمية إلى المهنية ونوعية الخدمة المصرفية الشخصية الممنوحة من قبل الموظفين في الفروع. إضافة إلى هذا فان الفروع مزودة بماكنات التشغيل الآلية والتكنولوجيا المتطورة، وتتيح تنفيذ شتى المعاملات بالخدمة الذاتية، وأيضا بالوسائل للإدارة الذكية في تقديم الخدمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]