قدّم المرشح أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) اليوم قائمته للانتخابات الرئاسية في المجلس الاقليمي بستان المرج والتي من المزمع اجراءها في يوم 2.12 القادم .

القائمة قدمت لمأمور الانتخابات في بناية المجلس الإقليمي بالعفولة وقد قدمها المحامي عبد القادر زعبي ورافقه عشرات المواطنين الداعمين للمرشح أحمد زعبي .

إضافة لقوائم الرئاسة فقد تم تقديم قوائم العضوية واللجان المحلية حيث قدم المحامي عبد القادر زعبي القائمتين تحت أسم "كفر مصر موحدة" وشعارها "ك م" .

المرشح أحمد مصطفى زعبي أعلن ترشحه وأكد في حديث لمراسلنا : بقي نحو شهر للانتخابات، آن الأوان للمجلس الاقليمي بستان المرج أن يعود لتقديم الخدمات للمواطنين، آن الأوان لأن يتم توسيع الخرائط الهيكلية، لأن نحصل على حقنا من ميزانيات ضرائب المناطق الصناعية، آن الأوان لكي يزدهر البستان من جديد، الوضع الاقتصادي سيتحسن بإذن الله وهنالك خطة عمل مهنية ومدروسة لذلك، ولكن وجب التشديد على أمر مهم وهو الحفاظ على العلاقات الاجتماعية بين الأهالي، نسيجنا الاجتماعي الرائع في سولم، كفر مصر، نين والدحي يجب أن يبقى كذلك بل ويصبح أفضل، لا الانتخابات ولا المنافسة ولا أي شيء آخر يجب أن يؤثر عليه سلبًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]