يبدو ان الحظ السيء لا يريد التخلي عن فريق مكابي ام الفحم , بادا جيد ومنسق فريق مكابي ام الفحم يخسر امام تسور شالوم بنتيجه 3-1 على ارض ستاد السلام بمدينة ام الفحم عصر اليوم الجمعة، بمباراة هامة للفريق الفحماوي الذي بحث عن اولى انتصاراته لهذا العام بمباريات الدرجة الاولى.

افتتح الفريق الفحماوي المباراة بضغط كبير على مرمى الفريق الضيف الا ان جميع الهجمات والتسديدات لم تجد طريقها الى الشباك , الان انه وبهجمة مرتدة استطاع فريق تسور شالوم تسجيل الهدف الاول بالمباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم تسور شالوم 1-0.

ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف فريق مكابي ام الفحم هجماته لاحراز هدف التعادل وكان له ما اراد لتصبح النتيجه 1-1 الا انه ومن هجمه مرتدة حقق فريق تسور شالوم الهدف الثاني في المباراة لتصبح النتيجه 2-1.

هذا وتعرض احد اللاعبين بداخل صفوف مكابي ام الفحم للبطاقه الحمراء ليستكمل الاصفر الفحماوي مباراته بعشرة لاعبين ليستغل الفريق الضيف النقص العددي ويسجل الهدف الثالث في المباراه ولتنتهي المباراة بنتيجه 3-1 وليبقى الفريق الفحماوي في المرتبة الاخيرة بنقطه واحدة من 7 مباريات.

ابو الرجا يعلن عن استقالته 

هذا وقد اعلن بعد انتهاء المباراة محمد ابورجا اداري فريق مكابي ام الفحم انهاء مسيرته بداخل صفوف مكابي ام الفحم وبمجال الكرة الفحماوية لعدم وجود أي داعم للفريق الذي لا يستطيع المنافسة ضمن فرق الدرجة الاولى.

واكد ابو رجا بان الفريق لن يستمر بمشواره الكروي بالدرجة الاولى وسوف يتم تسليم اوراق الفريق للاتحاد العام لكرة القدم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]