زار مؤخرا اوري ايلان حاكم لواء الشمال في وزارة الداخلية برفقة وفد من كبار الموظفين مجلس طرعان المحلي , واطلع عن كثب على سير المشاريع العمرانية وأسلوب أداء الإدارة والمسؤولين فيما يخص التخطيط والتنفيذ للمشاريع عامة في هذه الفترة والمستقبل .

وابدى اوري ايلان انفعاله الشديد من أسلوب الأداء والإدارة الحديثة والمهنية التي يقودها رئيس المجلس السيد عماد دحلة بتوافق وانسجام تامين مع كافة مدراء الأقسام والمسؤولين هناك , وابدى حاكم اللواء تأثره من حالة الأمان , التعايش والتسامح التي تعم هذه القرية والتي تعتبر نموذجا راقيا" للتقليد على مستوى الدولة.

وأضاف: " ان فرص التعايش المشترك والتطوير والتخطيط لمستقبل أفضل لكلا أبناء الشعبين في منطقة الشمال كبيرة وسنعززها بدعمنا ووقفونا الى جانب كل السلطات المحلية العربية واليهودية التي يقودها رؤساء ناجحين مثل الرئيس الطرعاني واخرين عربا" ويهودا" في المنطقة.

وكان زار مجلس محلي طرعان أيضًا، تمير بن موشيه , نائب مدير عام مديرية التطوير في وزارة التربية والتعليم الذي قام بزيارة تفقدية . الى كل المشاريع العمرانية الحاصلة والمنوي تنفيذها. وقدم دعما وصل الى ما يقارب ال15 مليونًا من الشواقل لدعم مشروع إضافة 1500 متر لبناء غرف دراسية ، مختبرات وقاعة اجتماعات للمدرسة الثانوية وبناء ملاعب وروضات إضافية في القرية .
وقدم رئيس المجلس عماد دحلة برفقة مدراء الأقسام والمسؤولين شرحا" وافيا" للضيوف عن المشاريع القائمة والمستقبلية وعن ضرورة مساهمة الوزارات المختصة في حل ازمة السكن. وأطلع الضيوف على موقف المجلس المحلي وأهالي القرية ومعارضتهم لبناء مستوطنة يهودية على الأراضي التابعة لأهالي طرعان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]