ضيف البرنامج اليوم وائل جسار الذي سيحلّ ضيفاً على الحلقة مع أنابيلا هلال، و للإشارة، فإن وائل جسار، حسب موقع البرنامج، فقد قدّم النصائح إلى المشتركين حول أدائهم أبرزها التركيز في الأداء و المغنى، و إلتقط أيضا معهم صورا والـ Selfies على المسرح و في الكواليس، و يضيف الموقع أن الفنان وائل أيلى بتصريح قصير قبل مغادرته المتنافسين حيث قال لهم: "أنا سعيد جدّاً بوقوفي على مسرح Arab Idol و متحمّس لحلقة السبت. جميع المشتركين يملكون مقومات النجوم و لديهم مستقبل باهر".

لكن، من المتوقع أن يغادر متسابقين اثنين Arab Idol ، ليبلغ عدد المتأهلين الإجمالي 8 فقط. و كما كشفنا لكم، سيضمن هؤلاء بقاءهم في المسابقة و المنافسة على لقب اراب ايدول الذي حصل عليه في الموسم الماضي النجم الفلسطيني محمد عساف . ما رأيكم في حضور وائل جسار؟ من هم المشتركون الذين سيقعون في نظرك في منطقة الخطر؟

منال موسى تصدم الجمهور بوقوفها في دائرة الخطر

المجموعة الثانية والتي ستسمع نتيجتها مكوّنة من إيناس عز الدين، منال موسى، أجراد يوغرطة، حازم شريف ومحمد رشاد وسيقف مشتركان في دائرة الخطر إلى جانب ماجد المدني.

ذكّر أحمد فهمي المشتركين بأبرز تعليقات لجنة التحكيم، فعندما غنّى أجراد قال له وائل "صوتك مش شبه أي حد"، في جين أنّ نانسي عجرم قالت لمنال أنّ فلسطين كلّها فخورة بها.

غناء إيناس متعة بالنسبة لحسن الشافعي، وقد حصد محمد رشاد لقباً جديداً وهو "منجل الغناء الشعبي" بعد "صوت Arab Idol الشعبي" ولجنة التحكيم أبدت إعجابها بأدائه لـ"الهوى سلطان".

محمد رشاد وحازم شريف أوّل مشتركين في دائرة الأمان، وإنضمّت إليهما إيناس عز الدين ودخلت منال موسى إلى جانب أجراد إلى دائرة الخطر.

وائل جسار ...

وفي سياق متصل، ينتظر متتبعو "أراب آيدول" بموسمه الثالث حلقة مساء اليوم حيث من المقرر أن يغادر إثنين من المشتركين.

ويشارك حلقة اليوم الفنان وائل جسار والذي قدّم النصائح للمشتركين حول أدائهم أبرزها التركيز في الأداء والمغنى، وإلتقط أيضا معهم صورا على المسرح وفي الكواليس.

الفنان وائل جسار قال قبل مغادرته للمتنافسين: أنا سعيد جدّاً بوقوفي على مسرح "أراب آيدول" ومتحمّس لحلقة السبت. جميع المشتركين يملكون مقومات النجوم ولديهم مستقبل باهر.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]