تلقى نادي برشلونة الهزيمة الثانية على التوالي وهذه المرة على ارضه وبين جماهيره امام مضيفه نادي سيلتا فيغو بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

كاد ميسي قريب جداً من افتتاح النتيجة عندما انفرد بالحارس فسدد كرة نحو المرمى ولكن المدافع استطاع ابعاد الكرة في اللحظات الاخيرة كما هدد المهاجم الاورغوياني لويس سوايز بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء استطاع الحارس من امساك الكرة ببراعة الذي عاد ليتألق مرة اخرى عندما تصدى بأطراف اصابعة لتصوبيت البرازيلي نيمار لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

وفي الشوط الثاني وعلى عكس مجريات الاول استطاع الفريق الزائر من افتتاح النتيجة بتسجيل المهاجم خواكين لاريفي الهدف الاول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس برافو في الدقيقة 55 وهو الهدف الاول الذي يدخل النادي الكتالوني على ارضه وبين جماهيره .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء كاد ميسي على مقربة من تسجيل هدف التعادل عندما سدد ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة جاءت كرته في العارضة .

وعاد سواريز ليسدد من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس بطل المباراة تصدى لها ببراعة ويخرجها الى ركلة ركنية لم تثمر في الدقيقة 84 لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز الفريق الزائر .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 22 في المركز الثالث مؤقتا وفي حال فوز فالنسيا واشبيلية غدا سيبصح ترتيبه في المركز الخامس ، فيما رفع سيلتا فيغو رصيده الى النقطة 19 في المركز السادس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]