نظّمت إدارة فندق "كونكورد السلام" القاهرة، عرضاً للأزياء من تصاميم المصممين اللبنانيين نضال وزهار حسن، بالإضافة الى حفل غنائي لتنشيط السياحة في مصر، أحيته نجمة برنامج "آراب أيدول" الفنانة صابرين النجيلي، والفنان الشاب أحمد العطّار.

وقد حضر الحفل نخبة من الشخصيات ووجوه المجتمع المصري، بالإضافة الى النجمين الفنانين سامو زين، ونجم الآراب أيدول أحمد جمال. وقد شارك الفنانون في الحفل دعماً لهذا الحفل وهدفه النبيل، ودعماً لزميلتهم النجمة الشابة صابرين النجيلي.

وقد رعت الحفل السيدة سوسن إسماعيل سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، التي رحبت بالصديقات والأصدقاء الذين حضروا من الناشطين في الحقل الإجتماعي والإنساني في مصر. وقد قدّم المصممان اللبنانيان نضال وزهار نخبة من أجمل الفساتين التي صمماها خصيصاً لهذا العرض.

في حين تداعى النجوم الشباب في ختام الحفل لغناء أغنية "يا حبيبتي يا مصر".

بعدما قدم كل واحد منهم بعضاً من أجمل أغانيه، وتشاركوا بالغناء مع زميلتهم صابرين النجيلي. كما قدّم الحفل الإعلامي اللبناني الدكتور جمال فيّاض الذي حضر خصيصاً من بيروت للمشاركة بهذا المهرجان السياحي، وأشاد بالشعب المصري الجبّار الذي تجاوز محنته وأزمته بأقلّ خسار ممكنة، وتميّز بوعيه العالي خلال الغيمة السوداء التي مرّت على مصر. وقال، كلنا نتضامن مع مصر العظيمة لتنشيط سياحتها وإستعادة حياتها الطبيعية. وأضاف، قوة العرب من قوة مصر، ومصر القوية هي قوة الأمة العربية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]