تحويل المنازل الى قصور متألقة وفاخرة أصبح بالأمر السهل مع منتجات شركة طمبور الشركة الرائدة في مجال الألوان ومواد البناء والقليل من تخيلاتكم.

المنزل هو المكان الكامل للتعبير عن أحلامنا العميقة وعن الأوهام، من خلال سلسلة المنتجات التي تقدمها شركة طمبور من مجموعة دهانات الفانتازيا تُفتح أمامكم الأبواب لعالم جديد من التصاميم والألوان وتدعوكم لإنشاء جدار من الأحلام. كل منتج من السلسلة يعرض عليكم الإمكانية للعبة جديدة بين التأثيرات، لون الخلفية وطريقة التطبيق، الدمج بين مؤثر اللون طريقة التطبيق واللون يخلق نتيجة جديدة رائعة ومميزة – إنتاج شخصي، الحلم الذاتي مع الكثير من الجمال والألوان .

من بين هذه المنتجات التي تقدمها شركة طمبور والتي تأتي من مجموعة فانتازيا هو: جليزر نصف شفاف يعطي تأثير معدني ذهبي. فإذا كنتم من هواة المغامرة والغموض، إذا كنتم من عشاق السحر – فالفانتازيا الذهبية هي أكثر الألوان ملائمة لكم.

الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.

إن كان لديكم أية أسئلة أو بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة "غرف بتصميم شخصي" وعندها بإمكانكم مشاهدة صورة الغرفة بعد إضافة اللون عليها.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]