بمبادرة المجلس المحلي وتمشيا مع قرارات وزارة الثقافه والرياضه،تستعد قرية نحف ليوم المشي العالمي الذي سيجري يوم الثلاثاء 11/11/2014 ابتداء من الساعه الخامسه مساء .

قام مدير قسم الرياضة في المجلس جمال عبد الكريم وبالتعاون مع لجنة الرياضه في المجلس الممثله برئيسها سميح ايوب وبدعم من ادارة المجلس رئيس المجلس عمر اسماعيل وأعضاء المجلس وأقسام المجلس وبمشاركة جمعيات فاعله والمؤسسات التربوية والتعليمية في القرية والفرق الرياضية بعقد اجتماعات تحضيرية لإنجاح هذه الفعالية التربوية والرياضية من اجل تحفيز المواطنين على ممارسة الرياضه كنمط حياة من اجل صحه أفضل.

حيث تقرر اجراء الترتيبات اللازمه والتنسيق مع الاطر الفاعله ومدراء المدارس والهيئات التدريسية وخاصه معلمي التربيه البدنية والمدربون في جميع انواع النشاطات الرياضية في القرية والجمعيات الفاعله ودعوة جميع اهالي القرية بمختلف الاجيال والاعمار للمشاركه الفعاله في هذا الحدث الهام.

ان اهم اهداف يوم المشي العالمي هو توعية الطلاب والاهالي لاهمية النشاطات الرياضية عامه والمشي بشكل خاص, واختيار رياضة المشي لكونها رياضه سهله لجميع افراد العائله وملائمة لجميع الاجيال, إن رياضة المشي تؤثر ايجابيا من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية والبيئية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]