يهتم بنك مركنتيل بالاستمرار في تعزيز وتوطيد علاقته المباشرة والمتينة مع المجتمع الذي يعمل وينشط فيه، وفي إطار نشاطه لصالح المجتمع يُعطي البنك أهمية كبيرة وإهتمامًا خاصًا لإحتياجات ومتطلبات المجتمع من حوله، كما أنه يحرص على التواصل والتداخل مع كل الشرائح الإجتماعية التي يُقدّم لها خدماته.

ومؤخرًا شارك بنك مركنتيل في رعاية مهرجان "الخبز الأسود" (أي الخبز من القمح الكامل) الذي أقيم يوم السبت (1.11.2014) في مركز الأحداث الاورثوذكسي بالناصرة.

هدف المهرجان إلى تعميق وعي الجمهور حول أهمية التغذية الصحيحة وعادات الأكل الصحية وذلك من خلال تشجيع الجمهور على تناول الخبز والمنتجات المصنوعة من الحبوب الكاملة.

وقد تخلل المهرجان برنامج فني ومباريات في كرة القدم، كرة السلّة وكرة القدم المصغّرة.

السيد رياض دبيني، مُساعد المدير العام لبنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، مثّل البنك في المهرجان حيث وصل إليه برفقة مدير فرع مركنتيل الرئيسي في الناصرة، السيد عزمي إلياس.

وعقّب السيد رياض دبيني: "منذ سنوات وبنك مركنتيل يعمل في مجالين متوازيين: فمن جهة يتمتع زبائننا بخدمات بنكية مهنية وعصرية من خلال تطوير منتجات مصرفية ملائمة لكل شرائح المجتمع العربي، فنحن نقدّم خدمات شخصية ومميزة في عشرات الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الوسط العربي، ونعرض على زبائننا الشباب مجموعة من الحلول لتمويل دراستهم الأكاديمية، إمتحان البسيخومتري، تعلّم السياقة وغيرها. أما أصحاب المهن الحرّة وأصحاب الرواتب فنعرض عليهم تشكيلة من الحلول التمويلية بشروط مريحة. وبالنسبة لزبائننا أصحاب المصالح والتجاريين، يعرض البنك تمويلا لافتتاح مصلحة أو تطوير وتوسيع مصلحة قائمة، بما في ذلك مجموعة من الإمكانيات للحصول على تمويل في إطار صناديق بكفالة الدولة".

وقال السيد دبيني: من جهة أخرى يؤمن بنك مركنتيل بأنه جزء لا يتجزأ من المجتمع، ولذلك من المهم للبنك أن ينفّذ فعّاليات ونشاطات متنوّعة من أجل المجتمع والمحافظة على علاقته القوية مع كافة الشرائح الاجتماعية، وذلك عبر نشاطات لصالح المجتمع تتضمن تبرّعات لمختلف الشرائح أو منح رعاية لنشاطات وفعّاليات، وبالطبع الكثير من النشاطات والأعمال التي يقوم بها موظفو فروع بنك مركنتيل من أجل المجتمع.
ولخّص السيد دبيني قائلا: "نحن بنك مجتمعي وبنك إنساني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]