بعد ان شهدت مدينة ام الفحم خلال الايام القليلة الماضية سقوط الامطار لمدة ساعات يومياً تعرضت بعض البيوت بحي عين خالد بمدينة ام الفحم للغرق جراء الامطار.

وفي حديثٍ لمراسلنا مع سمير علي قاعود، وهو من سكان الحي والذي قال لمراسلنا: منذ 4 سنوات ونحن نعاني من هذه المشكله مجرد ان تهطل الامطار بغزارة تدخل الى بيوتنا.

غرق طابق كامل 

واضاف: اول امس وفي ساعات الليل المتاخرة استيقظت من نومي لاجد بان الطابق الاول من منزلي تغمره المياه فقمت على الفور وعائلتي نيام بالعمل لاخراج مياه الامطار من المنزل حيث استمر العمل معي من الساعه الثانية ليلاً حتى الساعه الخامسة فجراً حتى استطعت اخراج مياه الامطار من الطابق الاول من منزلي.

وحول سؤال مراسلنا عن الحل المطلوب لتجنب غرق البيوت في الامطار تحدث لمراسلنا قائلاً: توجهنا اكثر من مره الى بلدية ام الفحم من اجل تقسيم الشارع لتجري مياه الامطار بشكل معاكس وعدم اللجوء الى منازلنا إلا أننا لم نلاقي تجاوبًا.

واستكمل حديثه قائلاً: نحن هنا اكثر من 10 عائلات نعاني من مشكلة الامطار التي تدخل الى بيوتنا وساحات بيوتنا ويوجد لدينا اطفال وكبار في السن ونحن نتوجه الى بلدية ام الفحم بايجاد حل فوري لانقاذ 10 عائلات أي اكثر من 60 شخصًا من مياه الامطار قبل ان يبدء موسم الشتاء بشكل رسمي وتهطل الامطار بشكل متواصل حينها لن نستطيع فعل أي شيء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]