تم ظهر امس الخميس افتتاح غرفة للحاسوب بمدرسة الحلان الاعدادية في سخنين وذلك بمساهمة من بنك هبوعليم فرع سخنين, وبحضور مدير فرع بنك هبوعليم في سخنين عبد الرحمن خطيب،مدير عام البنك في المجتمع العربي نبيل توتري ،مازن غنايم رئيس بلدية سخنين،النائب مسعود غنايم ومسئول ملف التربية والتعليم في البلدية محمد اعمر زبيدات .

عمر بدارنة :"اشكر كل من ساهم"

مدير مدرسة الحلان المربي عمر بدارنة , رحب بالضيوف وقدم جزيل شكره لبنك هبوعليم فرع سخنين على هذا الدعم السخي,وشكر كل من له صلة بتجهيز قاعة الحوسبة ماديا ومعنويا.
وقدم المربي عمر بدارنة كذلك جزيل شكره للجان الآباء التي عملت جاهدة لما فيه مصلحة المدرسة والطلاب على مدار السنوات الماضية, وتمنى النجاح والعطاء للجنة الآباء الحالية , كما قدم شكره للذين تبرعوا بالمكيفات للمدرسة وتجهيز المصلى للمعلمين.

مازن غنايم :"دعم المصالح التجارية"

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين, بدوره شكر إدارة بنك هبوعليم على العطاء والتبرع الذي قدموه لمدرسة الحلان , ولمدرسة النور للتعليم الخاص, وحث إدارة البنك على دعم أصحاب المصالح التجارية في سخنين حتى نعمل سويا على تطوير بلدنا وتكون مدينة نموذجية وحيوية اقتصاديا وثقافيا.

مسعود غنايم:"الدعم في عدة مجالات"

النائب مسعود غنايم ,شكر إدارة المدرسة على ما قدمته من أجل دعم المسيرة التربوية في سخنين, وكذلك قدم شكره إدارة بنك هبوعليم فرع سخنين على الدعم الذي قدموه للمدرسة وتمنى أن يكون الدعم لعدة مجالات في سخنين.
وقال النائب مسعود غنايم, التربية و الإنسان هما الهدف والمال هي الوسيلة, وعلينا توظيف أموالنا وثروتنا من أجل دعم مسيرة التربية والتعليم لأن الهدف من ورائه هو بناء الإنسان وتهيئته للحياة.

عبد خطيب:"الاهتمام بجيل المستقبل"

مدير فرع بنك هبوعليم في سخنين عبد خطيب قال, هدف البنك هو دعم الزبائن ليس فقط في المجال المالي , وأن برنامج البنك في المجتمع هو أنه يكرس الكثير من النشاطات ويهتم بها اهتماما خاصا وبالذات في المؤسسات والجهات التي تعتني بالشباب والأولاد, حيث ان الاهتمام بجيل المستقبل هو أحد ركائز اهتمامنا اجتماعيا وتربويا وثقافيا.

نبيل توتيري:"فتح فرع للبنك يعني رفع مكانة المواطن العربي"

واختتم مدير بنك هبوعليم في المجتمع العربي نبيل توتيري الاحتفال ، حين عبر عن سعادته بافتتاح فرع اخر لبنك هبوعليم من اصل 32 فرع في المجتمع العربي في البلاد ، هذا يؤدي الى تشغيل موظفين عرب جدد في فروع البنك ويساهم في رفع مكانة المواطن العربي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]