افتتحت النجمة كارول سماحة، السهرة التاسعة من سهرات برنامج المسابقات الأشهر فى الوطن العربى “ستار أكاديمى” مع الطالبة الجزائرية كنزة مرسلى بأغنية “مش معقول”، كما غنت مع الطالبة المصرية شيرين يحيى “واتعودت”، لتطل منفردة فى لوحة استعراضية راقصة وأغنية “سهرانين”.
أكدت كارول أن على الفنان الناجح أن يكسر حواجز الخوف والتردد، وبرأيها أن الفنان الذى لا يغامر، لا ينجح فى مسيرته الفنية، كما نصحت الطلاب أن يكونوا صبورين، وأن يتعلموا الاستماع إلى النقد، بهدف التقدم.

المطرب المغربى سعد المجرد الملقب بـ”خوليو المغرب” أطل على مسرح “ستار أكاديمى”، ليشارك الطلاب أغانيه، فغنى مع الطالب الكويتى عبد السلام الزايد أغنية “إنت باغية”، ومع الطالب المصرى محمد شاهين أغنية “مالو حبيبى مالو”، كما وجه تحية لبلده المغرب، وللشعوب العربية كافة، وعبر عن سعادته بالغناء على مسرح “ستار أكاديمى”.
وفى إطار جولات البرنامج على بلدان العالم، لتعريفنا على الثقافات الموسيقية المتنوعة، فقد حط رحاله هذا الأسبوع فى المكسيك مع الطالبة اللبنانية ليا مخول، ولوحة أغنية “Amore a la Mexicana”، بينما كانت ابتسام تسكت تحاول تخطى الحواجز داخل النفق، للعبور نحو أضواء الشهرة، ضمن لوحة الـ”Tunnel” وأغنية “أنا مش بتاعة الكلام ده”، أما الطالبة التونسية غادة الجريدى، فأطلت ضمن لوحة الـ”Suspended Bed” وأغنية “لو بس تعرف”، ليشتعل المسرح من جديد رقصاً وتفاعلاً مع أغنية الطالب اللبنانى إيلى إيليا “قومى تنرقص” ولوحة الـ”Banquet table”.
إطلالة مميزة جمعت الطالب المصرى مينا عطا بأستاذه الموزع الموسيقى هادى شرارة، الذى أضفى لمسة موسيقيّة فريدة ومبدعة، عبر عزفه على البيانو ميدلى أغنيتى “زورونى كل سنة” و”أنا كل ما قول التوبة” بصوت ليث.
من جهتها، قدمت الطالبة ابتسام تحية لوطنها المغرب من خلال أغنية “صوت الحسن ينادى”، لتكون مراتب التوب الـ3 لهذا الأسبوع، من نصيب ابتسام التى حلّت فى المرتبة الثالثة، وليا فى المرتبة الثانية، ليتصدر مينا اللائحة للمرّة الثانية، ويحصل على مفاجأة السفر فى رحلة سياحيّة على مدى يومين إلى أبوظبى.
أما كنزة، ابتسام، وغادة، فكانت لهن حصة الأسد من المفاجآت مع حضور أمهاتهن إلى المسرح، ومعانقتهن بعد غياب نحو شهرين.
وفى ختام السهرة، حقق ليث حلمه بالعودة إلى الأكاديمية، بعد أن أنقذه الجمهور بنسبة 52.66% مقابل 47.34% لشيرين، ثامن الطلاب المغادرين للبرنامج فى موسمه العاشر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]