إحتضنت قاعة مُنتجع الواحة في مدينةِ أُمِّ الفحم عصرَ الجمعة حفل تأبين حاشد للأُستاذ المرحوم خليل يُوسف أبو زينة جبارين المُدير السابق لمدرسة مُصمُص الإبتدائيَّة، حيث حضر الحفل ما يُقارب 1,000 شخص من مدينةِ أُمّ الفحم، قرية مُصمُص، وكافة بُلدان المُثلَّث والجَليل وغيرها... كما وقد شاركَ بالحفلِ العديد من الشخصيَّاتِ الجماهيرية والذين ألقوا كلماتهم، من بينهم رئيس بلديَّة أُمّ الفحم - الشيخ خالد حمدان إِغباريَّة، رئيس مجلس طلعة عارة - مُصطفى إِغباريَّة وعضو الكنيست د.عفو إِغباريَّة وغيرهم... بالإضافة إلى أصدقاءِ المرحوم وزملائه، وكذلك الهيئة التدريسيَّة في مدرسة مُصمُص الإبتدائيَّة وحشد لفيف.

كما وقد تحدثت إبنة المرحوم لمياء أبو زينة وابنَ أخ المرحوم د. يُوسف تيسير جبارين، والذين ذكروا الصفات السامية التي تميَّزَ بها المرحوم من العطاءِ و محبّة الناسِ، كما وأشاروا إلى دَوْرِهِ الكبير في تطويرِ التربية والتعليم في قرية مُصمُص ومنطقتها.

هذا وفي ختامِ الحفل تمّ عرض فيلم وثائقي عن حياةِ المرحوم.

هذا ويُذكر أنّ عائلة المرحوم قد تبرّعت بإقامة مُختبرعلمي في مدرسةِ مُصمُص الإبتدائيَّة على إسمِ المرحوم، كما وتتقدّم العائلة بالشكرِ والتقدير لكلّ من شارك وساهم بهذا التأبين.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]