الفستان الأسود ضرورة تحتاج إليها كل امرأة أنيقة في دولابها. فهو يتلاءم مع كل المواسم، و بوسعك أن تجعليه لائقاً بحفل راقٍ أو حتى الإطلالات الكلاسيكية، إلا أن الفستان البنفسجي جاء هذا الموسم ليكون الأكثر رواجاً و فخامة و رقياً، وفقاً لطريقة ارتدائه و تنسيقه مع الأكسسوارات و حسن انتقاء المناسبات التي سترتدينه إليها. يأتي هذا الفستان في موسم الأعياد بستايلات متعدّدة: من دون أكمام، من دون حمالات، بأكمام طويلة أو جزئية و ها هو يسيطر على عروض شتاء و ريزورت 2015 التي نادراً ما خلا عرض منها من هذه التصاميم.

من حفل كوكتيل و من ثم إلى حفل فاخر في الليل و ربما سهرة حميمة في ما بعد... كلها أماكن تقصدينها في هذه الفترة من العام و ليس أمامك متسع من الوقت لتبحثي عن أكثر من فستان ! إذاً الفستان البنفسجي الراقي الخالي من التعقيدات و المبالغة هو خيارك الأمثل. فهو يتلاءم مع كل هذه الأماكن و في مجموعات الموسم الحالي، أمامك خيارات لا تنتهي. فالفستان البنفسجي بحسب ستايله أخذ مكان الفستان الأسود القصير و سيليق بهذه الأماكن و مختلف مناسبات نهاية العام من دون شك. أتت هذه الفساتين بستايلات متعددة و ألوان متدرّجة و قصات من كلاسيكية و أخرى في غاية الشياكة، وصولاً الى تلك الراقية و المتوهجة و اللافتة.

فكري بشكل جسمك. ثمة طرق متعددة لتبدي جذابة، على أن تنتقي الفستان المناسب لك. انتقي فستاناً بنفسجياً بسيطاً من دون أيّ تفاصيل لافتة ما عدا واحدة لكي تضيف لمسة جاذبية إليه من BURBERRY LONDON مثلاً أو DONNA KARAN أو GIANLUCA CAPANNOLO و أضيفي الأكسسوارات الملائمة لفستانك مثل الجوارب المميزة، سوار بلون ذهبي، حذاء بلون برونزي و حقيبة متناسقة...

للمسة جميلة، انتقي تصميماً فاخراً يشبه لوحة فنية راقية مثلما رأينا في عرض ألبيرتا فيريتي كروز 2015. غيّري أكسسوارتك بما يليق بمناسبتك. ليس ثمة نجمة عالمية أو أيقونة موضة تشتهر بذوقها الرفيع لم تظهر في مناسبة ما بفستان مثل هذا مثالي بتدرّجه اللوني مع لون سحنتها و بقصّته مع شكل جسمها. اختاري منها الأجمل و تألقي! إليك بعض أجمل التصاميم المتوفرة في الأسواق راهناً.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]