في اطار نشاطاتها المتعددة من اجل زرع قيم التدوير في البلاد عامة وفي الوسط العربي خاصة، قامت جمعية التدوير "الا" بوضع 621 حاوية تجميع خاصة في الموسم الثالث لعام 2014 لتصل عددها في البلاد الى 20 الف حاوية.وفي اطار حملتها الاعلامية والترويجية والتربوية شددت "الا" على تربية الاولاد بطرق صالحة وخاصة زرع قيم التكرير بواسطة العاب واشراك ممثلين محبوبين من قبل الاولاد الذين اشتركوا في حملة التدوير وغيرها من الطرق التربوية الشيقة والبديعة.وعلى الصعيد نفسه وفي سياق اخر قامت "الا" بحملة اعلامية بمناسبة شهر رمضان وخاصة في الصحف المحلية والقطرية اذ شددت في استراتيجيتها التسويقية والاعلانية على ضرورة التدوير وميزاته للإنسانية.هذا واجدر الاشارة الى ان اخلاء الحاويات الفارغة من حاويات التجميع الخاصة يتم من قبل مقاولي الاخلاء الذي اشتركوا في مناقصة وفازوا بها.

اما على صعيد المبيعات فوصل مجموع المبيعات لحاويات المشروب بالوديعة الى 585 مليون حاوية منهم تم تدوير 455 مليون حاوية. نسبة التجميع وصلت الى 76.2 وهي نسبة اعلى من العام السابق.
تعمل الا في مجال التجميع والتدوير (الحاويات بالوديعة) امام الجهات التالية: شبكات التسويق بالجملة ، الجمهور العام وزبائن يعملون مباشرة امام الجمعية والمؤسسات التربوية
حتى الموسم الثالث من 2014 تلخصت مبيعات القناني ب550 مليون قنينة اذ تم جمع وتدوير 48.4 اي 11 الف طن بلاستيك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]