يستمر بيت جودة الحياة في الناصرة بتقديم ما هو جديد وصحي ومفيد للنساء في مجتمعنا العربي هادفا الى انشاء مجتمع صحي سليم من الناحية الجسمانية كون المرأة هي نصف المجتمع وهي الاساس في التربية السليمة، حيث قام مؤخرا بافتتاح دورة طبخ صحي عن هذه الدورة وعن الفعاليات الصحية التي يقوم البيت النسائي بتقديمها كان لبكرا التقرير التالي.

المطبخ العربي غني جدا لكن...

الشيف امير صليبا حدث بكرا: اليوم سنقدم الطبخ الفرنسي حتى يتم التعرف على الطعام الفرنسي واكلات عالمية اخرى، هذا هو هدفنا الاساسي من خلال الدورة، الدورة هي عبارة عن عشرة لقاءات كل لقاء ثلاث ساعات، خلال الدورة نركز على تمرير طعام صحي بدون مواد حافظة او معلبات.

واضاف ل"بكرا": الدورة موجهة للوسط العربي وللنساء اللواتي يعرفن كيفية الطبخ، حتى يتعلمن بهدف الخروج عن الروتين الذي نعيشه، علما ان المطبخ العربي غني جدا لكن بالمقابل علينا ان نتعلم الطبخ الغربي والاكلات العالمية وان نقوم بخليط جميل، الغربي والشرقي معا.

نعمل مع النساء فوق جيل الاربعين 

سيلفيا ابو حاطوم مديرة بيت جودة الحياة في الناصرة قالت ل"بكرا": هناك تغيير كبير في الوسط العربي وفي كيفية النظر الى الحياة من ناحية الجودة، دورات الطهي الي نقوم بها في بيت جودة الحياة تزيد من الوعي لدى النساء في نوعية وجودة الطعام الذي ممكن استعماله في الحياة اليومية ومدى صحته .

وتابعت: بيت جودة الحياة بيت نسائي يعمل على جميع انواع الرياضة، كما لدينا نوع من الرياضة العلاجية اضافة الى دورات اخرة مثل الزومبا وغيرها، كما نعمل مع النساء فوق جيل الاربعين على بناء حياة صحية وجودة حياة. هدفنا الاول والاخير هو جمع جميع اشكال الحياة الصحية تحت سقف واحد من مكملات جمالية تخفيظ وزن، رياضة وغيرها.

النساء و التغيير 

انعام كسابري عواد مديرة مطعم بريبا للطعام الصحي في بيت جودة الحياة في الناصرة قالت ل"بكرا": اليوم نقوم بتقديم حلويات عالمية غير تقليدية ، كما نقوم بتعليم النساء طعمات وطرق جديدة ومفيدة من ناحية صحية، الاقبال على الحلويات الغربية كبير جدا، النساء بشكل عام يبحثن عن التغيير وهذا التغيير موجود في الاشكال الجديدة التي نقوم بتقديمها. كما سنقوم بدورات كوندوتوريا بسبب الاقبال عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]