مع اقتراب عيد الميلاد المجيد عند ابناء الطوائف المسيحية بدأ اصحاب المحلات بتزيين دكاكينهم ومحلاتهم التجارية بشجرة ومغارة العيد والهدايا والزينة المختلفة.

هذا ويأتي عيد الميلاد المجيد في 25 من شهر كانون الاول في كل عام، حيث تحتفل جميع الطوائف المسيحية في البلاد خاصة، وفي العالم عامة والذي يعتبر من اهم الاعياد عند الطوائف المسيحية .

في منطقة الجليل الاعلى جميع الطوائف تحتفل بعيد الميلاد المجيد

وفي حديثٍ لمراسل موقع "بكرا" مع مهران حليحل صاحب دكان سربرايس قال: عيد الميلاد المجيد على وشك الاقتراب، فقد بدأنا بتحضير زينة ومستلزمات العيد من الشجرة والمغارة وغيرها. 

وأضاف: يعتبر عيد الميلاد المجيد من اهم الاعياد عند ابناء الطائفة المسيحية، ومع الاجواء التي تسود البلاد في هذه الايام علينا ان نعطي بهجة مسبقة للعيد وأن تحضر قرانا ومصالحنا لإدخال الناس في اجواء خاصة.

وقال: اليوم شجرة العيد اصبحت مهمة وعامل اساسي في كل بيت، ومثل كل عام نرى اقبال الناس على شراء الشجرة ومستلزماتها قبل قدوم العيد بشهر او حتى اكثر وبودي ان انوه ان في منطقتنا هناك عدد كبير من ابناء الطائفة الاسلامية واليهود ياتون لشراء الشجرة وتزينها، عليه انتهز الفرصة واتمنى للجميع ان ياتي عيد المحبة والتواضع بخير وسلام على جميع الناس. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]