أعلن المرشح لرئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج، عبد الكريم زعبي (أبو النائل) دعمه وتحالفه مع المرشح أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) وذلك في بيان عممه قبل قليل .
وجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
أهلنا الكرام في قرى بستان المرج، نين، سولم، كفر مصر والدحي .. اخوتنا الأعزاء، نحن وكما تعلمون على عتبة الانتخابات لرئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج.

بعد مشاورات شملت أطراف عديدة وشريحة واسعة من الأهل الذي يمثلون الغالبية العظمى من المواطنين، قررنا بعد الاتكال على الله، توحيد الصفوف وجمع الهمم وتوظيف الطاقات لما فيه خير لمصلحة الجميع، ولما فيه القدرة على اخراج الجلس إلى بر الأمان ومصلحة سكانه.

الجميع يعلم ما وصل اليه حال مجلسنا، الأمر الذي يلزم كل فردٍ منّا أن يتغاضى عن مصالحه الشخصية والفردية وأن يتصرف بحكمة، بدراية وبتروي لمصلحة المجلس ومصلحة السكان جميعًا.

الكل يعرف أن هذا الوضع يحتاج إلى قيادة مُجربة، مسؤولة وذات كفاءات وقدرات كبيرة وبنفس الوقت تحمل نوايا حسنة، صادقة وقادرة على إحداث التغير، قيادة تستطيع فعلًا إدارة الأمور بحكمة.

وحدتنا هذه، الوحدة الحقيقية والقوية من الناحية الشعبية ومن الناحية المهنية أيضًا، تلتزم بقيادة المجلس إلى بر الأمان، وبشكل خاص بالوعود التالية -

أولًا، اخراج المجلس من أزمته خلال سنة من الانتخابات.
ثانيًا، اكمال مشروع البناء والخرائط الهيكلية في قرانا.
ثالثًا، اكمال مشروع قسائم البناء للأزواج الشابة .
رابعًا، زيادة مدخولات المجلس من المناطقة الصناعية المجاورة.
خامسًا، تعزيز النشاطات والبرامج في قرانا، بشكل خاص للجيل الشاب.

أهلنا الكرام، فقد بوحدتنا وائتلافنا نستطيع التغيير الحقيقي ووضع المواطن في مركز الأمور، ونرى أنه من الواجب والملزم لنا أن ندعو كل الأطراف أن تتصرف بحكمة وتكون جزءً من هذه الوحدة الشاملة، الواسعة والحقيقية.

اخوتي المرشحين، نتوجه إليكم اليوم، كأخوة، كأصدقاء وأبناء لنفس البلد، فسولم، كفر مصر، نين والدحي كلّها بلد واحدة، أتوجه اليكم بأن نتعاون معًا لنحقق الوحدة الكاملة، لنكن مثالًا يتحذى به، لندعم المرشح المناسب موحدين الكفاءات والخبرة لمصلحة المواطنين، لندعم المرشح أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) موحدًا معنا ومع غالبية الأهالي في القرى الأربع ولنعمل معًا على اخراج بستان المرج من النفق المظلم إلى النور.
أخوكم
عبد الكريم زعبي (أبو النائل) 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]