احتضنت قرية نين اليوم اجتماعًا احتفاليا بمناسبة عقد الوحدة بين المرشحين لرئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) وعبد الكريم زعبي (أبو نائل) .

هذا وقد كان المرشح عبد الكريم زعبي يوم أمس الجمعة قد أعلن تحالفه مع المرشح أحمد مصطفى زعبي ودعمه لرئاسة المجلس الاقليمي بستان المرج.

العشرات من أهالي القرى الأربع شاركوا في الاجتماع وقد بدت الأجواء طيبة جدًا .

بعد الترحيب بالجميع، ألقى الأستاذ شكري عمري كلمة أكد فيها على أهمية هذا التحالف من أجل مصلحة المجلس، وقال بأن المجلس اليوم بحال يلزمنا كمواطنين أن نتوحد كي نصل بهذا المجلس الى بر الأمان، وأنه ليس هنالك أي فرصة لأي محسوبيات أو أي وعود، فهذه الوحدة هي الحل الأمثل والأقوى لإنقاذ المجلس والتقدم فيه بالمشاريع التي بدأت سابقًا وبالمشاريع الجديدة.

ثم كانت كلمة للمرشح للرئاسة أحمد مصطفى زعبي( ابو ياسر) ، بارك خلالها التحالف الجديد ودعا كل المرشحين بأن ينضموا للتحالف الأقوى والأنسب لقيادة هذا المجلس وقال : الهدف اليوم هو إكمال المشاريع التي بدأناها مثل الخرائط الهيكلية، قسائم البناء، جلب الميزانيات من المناطق الصناعية وغيرها إضافة للبدء بمشاريع جديدة لصالح الأهالي، وبإذن الله ورضاه ستكون كل الأمور على ما يرام ونسير معًا بالدرب الصحيح لنقل المجلس إلى بر الأمان.

وبدوره المرشح عبد الكريم زعبي (أبو النائل) بارك التحالف وأكد أنه ترشح في البداية من أجل مصلحة المجلس وانضم اليوم للائتلاف داعمًا أحمد زعبي من أجل مصلحة المجلس أيضًا وانقاذه وأثنى على ما قاله المرشح أحمد زعبي مؤكدًا أن المشاريع التي بدأت ستكتمل بإذن الله وأن المشاريع الجديدة ستبدأ أيضًا وتتم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]