زار مفتشو ومركز وزارة المعارف العرب لزيارة مدرسة الكرمة الثانوية, حيث امتازت هذه الزيارة بكونها الأولى من نوعها، غايتها التعرّف على المدرسة، ودعمها تعليميّا والاطلاع على أهدافها التربويّة، والتخصّصات العلميّة فيها ضمن برنامج خُصّص لهذا اليوم.

حيث زار المدرسة كلّ من المفتشين:السيد عرسان عيادات , السيد قاسم دراوشة والدكتورة راوية بربارة والسيدة اماليا اسدي والدكتور حسام ذياب والدكتور اسعد محاجنة والسيد محمد زيدان والسيد نمر بيّاعة.

وقامت الإدارة ببناء برنامج خاصّ لهذا اليوم، تخلّله:

1- لقاءٌ مع المدير ونائبه، فيه تعرّف المفتشون والمركزون على هيكليّة بناء المدرسة، ونوعيّة طلابها الانتقائيين، وأهدافها التربويّة والتعليميّة وتحصيلها العلميّ، والجوّ العام للمدرسة وموضوعات أخرى...

2- لقاء بمعلمي المدرسة تخلّله حوار في صميم التربية والتعليم طرائق وأساليب تدريسيّة "التعلّم ذو معنى".

3- مشاهدة حصص تعليميّة على أرض الواقع.

4- لقاءُ ممثلين عن الطلبة من جميع الطبقات بالمفتّشين والمركّزين، ومن ذلك إلقاء كلمة ترحيبيّة، وفتح محاورة ونقاش بين الطلّاب والضيوف أظهر الطلّاب من خلاله حبّهم وانتماءهم للمدرسة.

5- اختتم اللّقاء بمقطوعات فنيّة من عزف وغناء الطلّاب.

مدرسة الكرمة الثانويّة مدرسة علميّة رسميّة تبحث عن التميّز، وقد أظهرت ذلك من خلال تحقيق الأهداف التربويّة والتعليميّة، ومن خلال سعيها دائما وأبدا إلى تعزيز مكانة الطالب العربيّ ورفع مستواه التربويّ والتعليميّ في بلادنا، وترسيخ المفاهيم والقيم الاجتماعية الأصيلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]