في خطوة مفاجئة ، اعلن صباح اليوم الثلاثاء رئيس ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين استقالته من ادارة الفريق السخنيني بعد ان شغل منصب رئيس الادارة في الثلاث سنوات الاخيرة .

العبء اصبح ثقيلا

علل محمد ابو يونس استقالته بانه لم يعد يتحمل العبء الكبير الذي على عاتقه ، من جهة اهمال البلدية له ومن جهة اخرى الحرب التي شنتها مديرية الدوري على فريق اتحاد ابناء سخنين في الفترة الاخيرة ، حين قال جئت لاادرة فريق كرة قدم وليس لكي اكون عامل صيانة ، لذلك قررت ترك عالم كرة القدم ، وامل ان تاخذ بلدية سخنين على عاتقها ادارة الفريق .

مازن غنايم :" حاولت الاتصال بابي يونس ولم انجح بالحديث معه"

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس بلدية سخنين مازن غنايم قال :" لا علم لي بنية محمد ابو يونس اعلان استقالته ، حاولت طيلة ساعات الليلة الفائتة الاتصال به من اجل سماع اقواله لكني لم افلح بذلك ، سوف اجلس بداية معه ومن ثم سوف نلاقي الصيغة المناسبة .

مفاجأة لاعضاء ادارة الفريق

هذا كما علم مراسلنا ان استقالة محمد ابو يونس قد فاجأت ايضا اعضاء ادارة الفريق السخنيني ، الذين اجتمعوا مساء امس من اجل التحضيرات لمباراة فريق بيتار القدس امام اتحاد ابناء سخنين ولم يعلن ابو يونس استقالته .
" منذ مدة يهدد ابو يونس بالاستقالة " هذا ما صرح به احد اعضاء الادارة الذي اضاف :" لكنه لم يعلمنا خلال اجتماع الامس بانه سيقدم استقالته صباح اليوم ، سوف نحاول اقناعه بالعدول عن استقالته ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]