بأجواء مليئة بالفرحة والسرور وبحضور المئات من كافة انحاء البلاد، اقامت شبكةOmall عمر المختار حفلاً مهيباً في الفرع الرئيسي لها بالناصرة، وذلك من اجل السحب طيروا ع أوروبا مع اومول.

حيث تخلل الحفل عرض موسيقي وعروض بهلوانية والتي ادخلت الفرحة والسرور على قلوب الصغير والكبير من زبائن Omall، كما وترقب الجميع اللحظة المرتقبة والمهمة وهي اعلان اسماء الفائزين وهم:

سهى عدوي من طرعان ربحت سفرة الى صوفيا، اميرة مصطفى امارة من كفركنا ربحت سفرة الى اسطنبول ويونس قاسم امارة من كفركنا ربح سفرة الى براغ.

"حملات خاصة لهذا اليوم"

هذا واصبح من التقليد في كل عام ان تقوم شبكة Omall عمر المختار بتوزيع هدية قيمة على زبائنها، حيث قامت ادارة الشبكة في العام المنصرم بإهداء 100.000 شيكل، كما اقامت الشبكة حملات خاصة لهذا اليوم عُرض خلالها تشكيلة كبيرة من الملابس والاحذية بأفضل الاسعار والمناسبة لكل جيب.

"في كل عام جائزة كبيرة"

وفي حديث لمراسلنا مع المدير العام لشبكة Omall عمر المختار حسام هريش قال: "اولاً الف مبروك للفائزين بالرحلات نتمنى لهم قضاء وقت ممتع، نحن في Omall اعتدنا على تكريم زبائننا بشتى الطرق حيث نقيم في كل عام جائزة كبيرة في جميع الفروع، كما نقوم على مدار العام بتقديم اضخم الحملات وافضل الاسعار وذلك من منطلق تقديم افضل الخدمات ومراعاة الحالة الاقتصادية الصعبة ".

لذلك شبكة Omall قامت بتمديد حملات التنزيلات الجنونية لإقبال جمهور الزبائن.

سارعوا وتمتعوا بحملات خاصة بأرخص الاسعار وأجود البضائع.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]