ماركة العناية للرجال Crèma men تطلق مجموعة العناية الجديدة أكتيف بلوك - لأقصى حماية وانتعاش طوال اليوم. تلبي المجموعة الجديدة بالكامل احتياجات الرجل العصري والفعال، الذي يحتاج إلى حماية فعالة في القضاء على روائح الجسم، طوال 24 ساعة يوميا.

تشمل المجموعة جِل استحمام أكتيف بلوك، جل استحمام ثوري يعطي 12 ساعة حماية من روائح الجسم. عندما تعرق، فإنك تعرق في كل أنحاء الجسم، إذا لماذا تكتفي بالديودرانت (مزيل رائحة العرق) في منطقة تحت الإبطين فقط؟ جل الاستحمام للرجل أكتيف بلوك يقضي على مسببات الروائح طوال اليوم، يحتوي على عناصر خاصة تقوم بتقييد مسببات روائح الجسم وتعمل على القضاء عليها. يعطيك جل الاستحمام شعورا بالنظافة والانتعاش، وهو ملائم لكل أنواع البشرة وللاستخدام اليومي، ويمنحك شعورا من الانتعاش والنظافة طوال اليوم.

في المجموعة أيضا، ديودرانت جِل مضاد للتعرق أكتيف بلوك، وديودرانت بخاخ (سبراي) مضاد للتعرق أكتيف بلوك - لأقصى حماية وانتعاش طوال اليوم. تحتوي مضادات التعرق في المجموعة الجديدة على عنصر الأكتيف بلوك، وهي ذات تركيبة فعالة تمنع روائح التعرق على مدار ساعات طويلة، وتمنحك حماية فعالة من أجل شعور بالانتعاش والنظافة طوال اليوم.

السعر للمستهلك - جِل الاستحمام: 19.99 ش.ج
الكمية: 700 مليلتر
السعر للمستهلك لديودرانت جل المضاد للتعرق/ وديودرانت بخاخ المضاد للتعرق: 24.99 ش.ج
الكمية: 70 مليلتر



متوفر في شبكات الصيدليات وشبكات التسويق

جميع منتجات Crêma men لم تتم نجربتها على الحيوانات، ويتم تسويقها في جميع نقاط البيع في إسرائيل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]